خالد النبوي يكشف سر صورته مع النجمة إيفا جرين ويرد على انتقادات مشهده مع غادة عبدالرازق ..فيديو

خالد النبوي حل ضيفاً على برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية فاهيتا على قناة on، وكشف النجم المصري خلال الحلقة عن بعض المعلومات عن حياته الشخصية فيما تعرض لعقوبات طريفة بعدما رفض الإجابة على العديد من الأسئلة التي طرحت عليه.

خالد النبوي يخضع لاختبار في اللغة العربية في فقرة كارو

خالد النبوي تحدث في فقرة الدمية كارو عن معلومات خاصة عنه حيث كشف عن مجموعه في الثانوية العامة وأنه لم يتجاوز الـ57% وأن اللغة العربية هي مادته المفضلة التي كان متفوقا فيها.

 وأخضعت كارو النجم خالد النبوي لبعض الاختبارات في اللغة العربية نجح في بعضها، كما ظهر خالد النبوي خلال الفقرة وهي يلعب كرة القدم أمام الجمهور وكشف عن مهارته كلاعب، لكنه فشل  في الإجابة عن بعض اسئلة الخاصة بالمعلومات العامة.

خالد النبوي أكد  أنه تعلم التمثيل على يد مجموعة كبيرة من النجوم الكبار على رأسهم الفنان الراحل كرم مطاوع الذي نجح في تعليمه التمثيل بشكل صامت، وأن ما تعلمه ساهم في تنمية موهبته.

تفاصيل صورة خالد النبوي مع النجمة إيفا جرين

خالد النبوي تحدث كذلك عن صوره مع النجمة العالمية إيفا جرين وأكد أن الصور التي انتشرت وتجمعهما هي من كواليس تصوير وحفل افتتاح فيلم "مملكة الجنة"، وأن هناك جلسات كانت تجمعهما أثناء العمل فقال النجم المصري: "إيفا جرين تعرفت عليها من خلال فيلم (مملكة الجنة) ودائما كان هناك فرصة أن نجلس معا خاصة بالكواليس أو الاحتفال بعرض الفيلم في انجلترا أو الولايات المتحدة الأمريكية رغم عدم وجود مشاهد تجمعنا معا في الفيلم".

خالد النبوي يكشف كواليس مشهده مع غادة عبدالرازق في "مسألة مبدأ"

خالد النبوي علق كذلك على المشهد الذي جمعه مع الفنانة غادة عبدالرازق في المسلسل الشهير "مسألة مبدأ" والذي أثار موجة من السخرية بسبب طبيعة المشهد الكوميدية، وأكد خالد النبوي أن السبب في عرض هذا المشهد هو المخرج خيري بشارة لكونه محب أن يقدم المشاهد بشكل ارتجالي فقال النجم المصري: "قدمنا هذا المشهد بشكل ارتجالي بسبب أن المخرج خيري بشارة يفضل الارتجال في المشاهد، ومن الواضح أنه أحب هذا المشهد وقام باختياره وعرضه".

خالد النبوي تعرض لموجة من العقوبات أثنا فقرة "سؤال وعقاب" مع الدمية فاهيتا بسبب رفضه الإجابة عن بعض الأسئلة الخاصة والتي كان من بينها الكشف عن رقم هاتفه امام الجمهور.

الصور مأخوذة من حساب خالد النبوي والدمية فاهيتا على "انستجرام" والفيديو المرفق