المؤلف محمد الكندري يكشف لـ"هي" تفاصيل مسلسل "عند شارع 9" للفنانة أسمهان توفيق

محمد الكندري الكاتب الكويتي تحدث عن تفاصيل عمله الدرامي الجديد "عند شارع 9" الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية ومقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الرقمية.

تفاصيل مسلسل "عند شارع 9" للفنانة اسمهان توفيق

محمد الكندري أكد في تصريحات خاصة لـ"هي" أنه سعيد بتجربته الأولى مع الاعمال ذات الحلقات المحدودة، حيث أنه قدم خلال رحلته مع الكتابة مجموعة من الاعمال التي تصل عدد حلقاته لـ30 حلقة، اما عن مسلسله الجديد "عند شارع 9" فأكد المؤلف الكويتي أنه مكون من 8 حلقات فقط، وأنه يطرح بعض القضايا التي تم معالجتها بطريقة جديدة على حسب وصفه.

فقال محمد الكندري: "مسلسل (عند شارع 9 ) هي تجربتي الأولى بعيداً عن تجارب الأعمال المكونه من ٣٠ حلقة، فالمسلسل مكون فقط من ٨ حلقات ويطرح قضايا دارجه تمت معالجتها بطريقة جديدة حيث أن العمل يتطرق لعدة عناصر تعبر عن الغموض تمت صياغتها بقالب درامي مبني على التشويق والإثارة ومناسب لجميع الاعمار".

محمد الكندري: أتمنى أن يحظى "عند شارع 9" بالنجاح المنشود

محمد الكندري تمنى أن يحظى مسلسل "عند شارع 9" بالنجاح المنشود وأن يلاقي قبولا من جانب الجمهور العربي، كما وجه شكره للشركة المنتجة على ثقتها في اختيار هذا العمل فقال محمد الكندري: "إن شاء الله العمل يكون عند حسن ظن الجميع بإذن الله ويحقق النجاح المنشود، فمسلسل (عند شارع 9) من انتاج شركة ايبز برود كشين للشيخة أبرار الخالد الصباح والتي اشكرها على ثقتها في اختيار هذا العمل ليكون ضمن سلسلة الأعمال التي قررت إنتاجها".

ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة اسمهان توفيق، وعلي جمعة، وسلمى سالم، وايمان الحسيني، ومحمد الرمضان، وايمان فيصل، وايمان العلي، وعبد الله عبد العزيز المسلم، واسامة المزيعل، ومن اخراج حسين ابل ومنتج منفذ احمد البريكي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eman Faisal (@emanfn)

صداقة محمد الكندري والفنان طارق العلي

محمد الكندرى أكد على تفضيله للأعمال الموسمية خصوصا بعدما استطاعت أن تحقق انتشار ونجاحا واسعا في الفترة الماضية، وباتت الاختيار المناسب للجمهور فقال محمد الكندري: "المسلسلات الموسمية تأخذ حقها بالمتابعة وايضا بالانتشار وأصبحت قريبة جداً بالنسبة لي حتى أصبحت أفضل المشاركة فيها بعيداً عن الموسم الرمضاني".

وتحدث محمد الكندري عن علاقته بالفنان طارق العلي فقال: "تجمعني علاقة قوية مع الفنان الدكتور طارق العلي وهو شخص اثق بنصائحه وجمعتنا ثلاثة أعمال تم تنفيذها الأول مسرحية (عايش وشايش) والتي كانت من إنتاجه وظهوره كضيف شرف في الفيلم السينمائي (غيبوبة) الذي عرض في الشهر الماضي واخيراً عمل اذاعي من انتاج اذاعة دولة الكويت وإن شاء الله يجمعنا عمل تليفزيوني".

الصور مأخوذة من حساب الكاتب محمد الكندري، وإيمان فيصل، وسلمى سالم، ومحمد الرمضان على "انستجرام".