صور سلمى رشيد تحتفي بنجلها ينيس في أول يوم له بالمدرسة:"من أسعد لحظات حياتي"

سلمى رشيد شاركت جمهورها اجواء أول يوم دراسة مع نجلها ينيس، حيث كشفت النجمة المغربية عن تفاصيل هذا اليوم وكيف مر عليهما.

سلمى رشيد مع نجلها في أول يوم دراسة

سلمى رشيد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بنجلها ينيس داخل أحد الفصول الدراسية بمناسبة أول يوم دراسة بالمغرب، حيث تواجدت الفنانة المغربية مع نجلها في هذا اليوم من أجل مساندته ودعمه، وأكدت أنها عاشت لحظات وصفتها بالأسعد في حياتها، وأشارت أنها لم تترك نجلها في هذا اليوم وظلت معه، كما طلبت من متابعيها من الأباء والامهات الكشف عن لحظاتهم المهمة في اليوم الأول للدراسة.

فكتبت سلمى رشيد: "أول يوم دراسة لينيس احساس وسعادة لا توصف وانا غادة بيه للمدرسة.. ونتوما كيفا كان يومكم الأول في الدراسة والسؤال كذلك للأباء والأمهات كيف كان شعوركم في أول يوم لاولادكم في الدراسة اليوم كان خاصني نبقى مع ينيس طوال مدة الحصة وكانت من اسعد لحظات حياتي".

سلمى رشيد تشيد بشخصية نجلها ينيس

سلمى رشيد تحدثت عن شعور نجلها في أول يوم دراسة بالنسبة له، وأكدت أنه عاش لحظات من السعادة بسبب لقائه بأصدقائه الجدد بالإضافة إلى الأجواء الخاصة بأول يوم دراسي، كما أشادت النجمة المغربية بشخصية نجلها الاجتماعية وقدرته على التأقلم مع هذه الأجواء.

فكتبت سلمى رشيد: "ينيس كان فرحان بزاف بأصدقاءه الجداد والاجواء اللي عاشها اليوم وأهم شيء حبيت شخصية ينيس المرحة و الاجتماعية مع باقي الأطفال الحمد لله، الله يحفظه و يحفظلكم احبابكم"، وتفاعل قطاع كبير من الجمهور مع الصورة التي نشرتها سلمى رشيد مع نجلها وحصدت أكثر من 45 ألف إعجاب.

نجل سلمى رشيد يظهر معها في أغنية "حنين بحال ماما"

سلمى رشيد فاجئت الجمهور في شهر مايو الماضي بعدما أطلقت أغنية "حنين بحال ماما" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" والتي ظهر فيها نجلها ينيس في فيديو كليب الأغنية، وعبرت النجمة المغربية عن سعادتها بمشاركة نجلها ينيس المولود في عام 2019 في الكليب وأشادت بإتقانه للدور الذي قدمه فكتبت تعليقا على إحدى صور الكليب التي نشرتها عبر حسابها على "انستجرام": "ينيس طلع خطير في التمثيل والكليب فيه بزاف ديال المفاجآت".

فيديو كليب "حنين بحال ماما" كتب كلماته محمد أمين ناجي، وهو من ألحان صلاح مجاهد، وتوزيع كريم لوكيلي، وإخراج أمين مرتضى، وقد حقق الكليب أكثر من 3 ونصف مليون مشاهدة.

الصور مأخوذة من حساب سلمى رشيد وينيس على "انستجرام".