تفاصيل أول حفل غنائي لـ محمد رمضان في العراق ويشوق الجمهور بهذا التعليق

محمد رمضان كشف عن كبرى مفاجآته خلال هذه الفترة حيث أعلن عن تفاصيل حفله الجديد الذي من المقرر أن يقام في العراق ليصبح أول ظهور للفنان المصري هناك، بعد النجاح الكبير الذي حققه في السنوات الماضية في عالم الغناء.

تفاصيل حفل محمد رمضان في العراق

محمد رمضان نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة من الاتفاق الذي قام بتوقيعه فيما يخص حفله الجديد الذي من المقرر أن يشارك فيه لأول مرة في العراق، وأكد الفنان المصري أن الحفل سوف يقام في مدينة البصرة العراقية وتحديدا على الاستاد الدولي هناك، وسط توقع بحضور جماهيري كبير من محبي النجم محمد رمضان الذي أوضح أن الحفل سوف يقام قريبا لكنه لم يكشف عن موعد محدد له فكتب محمد رمضان تعليقا على الصورة قال فيه: "تم الحمدلله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في ستاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريباً، هل أنت مستعد لأكبر حفل في العراق ؟! ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان يستعد لأكثر من حفل غنائي 

محمد رمضان منذ الإعلان عن حفله الجديد وعبر العديد من متابعيه عن سعادتهم بهذه الخطوة الجديدة بالنسبة له بينما رحب قطاع من الجمهور العراقي بزيارته الأولى للعراق، وكان محمد رمضان قد شارك في حفل غنائي في منطقة الساحل الشمالي بمصر في شهر أغسطس الماضي وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، ويتواجد النجم المصري خلال هذه الفترة في دبي بالإمارات العربية المتحدة وقد تردد أنه يستعد للمشاركة في أكثر من حفل غنائي خلال المرحلة المقبلة.

محمد رمضان وسولكينغ في ديو غنائي جديد

محمد رمضان كشف في الأيام الماضية عن تحضيره لديو غنائي يجمعه مع نجم الجزائري العالمي سولكينغ حيث نشر النجم المصري عبر حسابه على "انستجرام" مجموعة صور تجمعهما أثناء التحضير للديو الجديد داخل الاستوديو والتي أعتبرها البعض أحد أبرز المفاجآت التي أعلن عنها محمد رمضان، لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل فيما يخص الديو أو موعد طرحه بل اكتفى بتعليق قصير على الصورة التي جمعته بسولكينغ فكتب عليها: "قريبا تابعونا".

محمد رمضان قدم أكثر من ديو غنائي في الفترة الماضية مع العديد من النجوم ويعد الديو الأبرز له أغنية "انساي" مع النجم المغربي سعد لمجرد والتي حققت وقت طرحها نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري ولاقت انتشار واسعا، كما قدم  محمد رمضان أغنية "يا حبيبي" مع النجم ميتر جيمس، وكانت آخر أغنية طرحها النجم المصري أغنية "على الله" التي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

الصور مأخوذة من حساب محمد رمضان على "انستجرام".