منى واصف تودع تصوير "الهيبة جبل" وإعلان جديد للمسلسل يشعل حماس الجمهور

منى واصف الفنانة السورية الكبيرة انتهت من تصوير دورها في مسلسل "الهيبة جبل"، كما أطلقت منصة "شاهد" برومو جديد للجزء الخامس من المسلسل الذي ينتظره قطاع واسع من الجمهور العربي.

منى واصف تنتهي من تصوير مسلسل "الهيبة جبل"

سامر البرقاوي مخرج مسلسل "الهيبة جبل" نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة تجمع الفنانة الكبيرة منى واصف مع فرق عمل مسلسل "الهيبة جبل" وذلك احتفالا بانتهائها من تصوير دورها في المسلسل الذي بدأ تصويره في الشهور الماضية بمشاركة كبيرة من نجوم الدراما السورية، وتمنى سامر البرقاوي الصحة وطول العمر للفنانة السورية منى واصف.

 فكتب تعليقا على الصورة: "أسرة (الهيبة جبل) بجزئه الأخير تودع أم جبل في يوم تصويرها الأخير في العمل.. يطولنا عمرك ست منى"، ولاقت كذلك الصورة تفاعل كبير من قبل النجوم الذين تمنوا لها الصحة فكتب الفنان أويس مخللاتي تعليقا قال فيه: "العمر كلو لأم جبل الغالية والتوفيق والنجاح الدائم حليفكم".

طرح برومو جديد لمسلسل "الهيبة جبل" لتيم حسن

مسلسل "الهيبة الجبل" طرحت منصة شاهد برومو جديد له في الساعات الماضية عبر القناة الرسمية لها على "يوتيوب"، وسيطر على البرومو حالة من الغموض وتصدره الفنان عبدالمنعم عمايري الذي ظهر في أكثر من مشهد، ولم يكن هذا هو البرومو الوحيد الذي أطلق في الفترة الماضية حيث أن النجم تيم حسن قد نشر في الأيام الأخيرة عبر حسابه على "انستجرام" برومو للمسلسل يظهر فيه مع النجم عبدالمنعم عمايري في حالة من التحدي تكشف عن المواجهة التي سوف تسيطر على أحداث المسلسل، وعلق تيم حسن على الفيديو الذي قام بنشره فكتب: "أنا هون قائد والقائد بالمعركة مابصير يقلل من قيمة خصمه".

موعد عرض مسلسل "الهيبة جبل"

تيم حسن كشف في الأسابيع الماضية عن عدم عرض مسلسل "الهيبة جبل" في شهر رمضان 2022، وأن صناع العمل فضلوا عرضه خارج الموسم الرمضاني، كما أكد النجم السوري في رسالة وجهها للجمهور عبر حسابه على "انستجرام" أن مسلسل "الهيبة" استطاع أن يكسر قاعدة عرض الأعمال الضخمة في رمضان، موجها شكره للجمهور العربي على مساعدة صناع العمل في تحقيق ذلك، كما أشار أن الجزء الأخير من المسلسل سوف يعرض قريبا فكتب تعليقا قال فيه: " بالعادة رمضان موسم المسلسلات وبفضلكن الهيبة غيّر هالقاعدة ..شكرا يا احلى ناس انتظرونا قريبآ مع الجزء الخامس والأخير".

يذكر أن مسلسل "الهيبة" قد بدأ عرضه لأول مرة عام 2017 وحقق نجاحا كبيرا في أجزائه الـ4 الماضية، ويشارك في بطولة الجزء الخامس مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة إيميه صياح، وعبدالمنعم عمايري، ومنى واصف، وروزينا لاذقاني، وعبدو شاهين، والمسلسل من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.

الصور مأخوذة من حساب تيم حسن وسامر برقاوي على "انستجرام".