"العالم يلتقي في دبي"..باسل خياط وإليسا والنجوم يعبرون عن فخرهم بـ"إكسبو 2020"

حالة من البهجة سيطرت على عدد من نجوم الفن بالوطن العربي بعد انتهاء حفل افتتاح فعاليات معرض "إكسبو 2020" الذي أقيم مساء أمس الخميس في دبي، وأحياه عدد من أبرز النجوم في العالم ومنهم أندريا بوتشيلي وأحلام وحسين الجسمي ومحمد عبده وآخرين.

باسل خياط والنجوم يعبرون عن فخرهم بـ"إكسبو 2020"

وحرص عدد من النجوم على التعليق والإشادة بهذا الحدث الضخم، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم الفنان السوري باسل خياط الذي نشر عبر انستجرام مقطع فيديو من الحفل الفخم، وعلق عليه قائلًا: "العالم يفتخر" وسط تفاعل عدد كبير من متابعيه.

النجمة التونسية لطيفة نشرت عبر انستجرام كذلك مقطع فيديو من حفل افتتاح "إكسبو 2020"، وعبرت عن مدى فخرها وسعادتها بهذا الحدث العظيم، وعلقت قائلة: "العالم يلتقي في دبي.. الف مبروك لبلدنا الحبيب دولة الإمارات على هذا الحدث العالمي.. دايما نفتخر بكل انجازات دولتنا الحبيبة.. شئ مشرف جدا جدا هذا الحدث نفتخر به في عالمنا العربي".

إليسا سعيدة بحفل افتتاح "إكسبو 2020"

النجمة اللبنانية إليسا كتبت تغريدة عبر تويتر، وأشادت فيها بالحدث العالمي، فكتبت: "العالم كله يراقبك.. أنت مركز العالم الليلة عزيزتي دبي"، وتفاعل مع تدوينتها عدد كبير من متابعيها الذين عبروا كذلك عن فخرهم بدولة الإمارات التي أجمعت دول العالم في إكسبو 2020.

الإعلامية نشوى الرويني علقت على الافتتاح الفخم عبر تويتر، وقالت: "لقد جمعت الإمارات 192 دولة في أكثر من 200 جناح في مكان واحد في دبي.. نرحب بالجميع في إكسبو 2020"، كما حرص كل من النجم فايز السعيد والفنان حبيب غلوم على التأكيد على مدى سعادتهما كونهما كانا جزءا من هذا الحدث، ونشر كل منهما على انستجرام فيديوهات من الحفل.

لجين عمران تشارك الجمهور بلقطات من الحفل

الإعلامية لجين عمران نشرت عبر انستجرام لقطات من الحفل، الذي كانت من بين المدعوين له، وعلقت قائلة: "‏سعدت و كان لي كل الفخر أن أكون مدعوة على حفل إفتتاح إكسبو 2020 دبي.. ملتقى العالم والثقافات، كان حفل مذهل يخطف الأنفاس وتنظيم رائع بكل المقاييس، لا تفوتكم زيارة أهم معرض في العالم على مدى 170 عام، والقادم أجمل إن شاء الله، ألف مبروك دبي هذا الإنجاز العظيم".

تفاصيل افتتاح "إكسبو 2020"

الجدير بالذكر أن حفل الافتتاح الذي أقيم بالأمس، تصدر الترند في أكثر من دولة، بسبب فخامة العروض التي تم تقديمها، والتي كان من بينها مفاجأة نجم الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي للجمهور بتقديم فقرة غنائية في الحفل، حيث أبهر الجميع بإحساسه ومشاركته المميزة، كما شاركت النجمة العالمية إيلي غولدينغ بالحفل، أما الفنانة أحلام فقد تألقت بفقرتها الغنائية التي قدمتها بـ3 لغات مختلفة.

الصور مأخوذة من حسابات النجوم وحساب اكسبو على انستجرام