النسخة الإلكترونية

فيديو نيللي كريم تفاجئ زوجها هشام عاشور في "معكم" وتكشف سر المكالمة التي تسببت في ارتباطهما

احدث ظهور لنيللي كريم وهشام عاشور
1 / 5
احدث ظهور لنيللي كريم وهشام عاشور
هشام عاشور ورامي عاشور
2 / 5
هشام عاشور ورامي عاشور
نيللي كريم مع زوجها وشقيقه في معكم
3 / 5
نيللي كريم مع زوجها وشقيقه في معكم
نيللي كريم تتحدث عن زواجها من هشام عاشور
4 / 5
نيللي كريم تتحدث عن زواجها من هشام عاشور
هشام عاشور يتغزل في نيللي كريم
5 / 5
هشام عاشور يتغزل في نيللي كريم

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور حل كل منهما ضيفًا على برنامج "معكم" الذي يعرض عبر شاشة cbc وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك في أول ظهور إعلامي لهما بعد زواجهما، كما ظهر في الحلقة شقيق زوج نيللي كريم رامي عاشور.

نيللي كريم تفاجئ زوجها وشقيقه في "معكم"

وخلال الحلقة فاجئت نيللي كريم الشقيقين هشام ورامي عاشور خلال الحلقة، حيث ظل الثنائي يتحدثان عن ممارستهما للعبة الاسكواش، إلى أن اقتحمت النجمة المصرية نيللي كريم لتفاجئ زوجها وشقيقه بوجودها في الحلقة، حيث لم يكن يتوقع الشقيقين أن تكون نيللي موجود بالحلقة بدون علمهما.

واستقبل الجمهور الذي حضر الحلقة، الفنانة نيللي كريم بالزغاريد، والتهاني، وحرص الثنائي على التحدث عن زواجهما وزفافهما الذي أقيم مؤخرًا، ولفتت نيللي إلى أن بداية تعارفها بأسرة زوجها، كانت عن طريق شقيقه رامي عاشور الذي حرص على اتخاذ رأيها حول أحد أغانيه.

جمال العدل يتسبب في تسريع زواج نيللي كريم

وأكدت نيللي أنها قابلت زوجها هشام عاور منذ 4 سنوات في أحد المهرجانات، لكنه لم يكن يكترث لها وقتها ولم يهتم حتى بالتقاط صورة معها، إلا أن بداية شرارة الحب بينهما كانت في الجونة قبل أشهر، وأوضحت نيللي أنها وزوجها لم يكن أي منهما يريد إقامة زفاف ضخم، لكن أصدقائها وأقاربها حاولوا إقناعها بإقامة زفاف عائلي صغير، لكن الأمر بدأ ينتشر والبعض بدأ يبادر بالتأكيد على الحضور وهو ما تسبب في إقامة زفاف ضخم، ولفتت الفنانة المصرية إلى أن يوم زفافها كان أسعد أيام حياتها.

نيللي كريم كشفت عن أنها تلقت مكالمة هاتفية من المنتج جمال العدل في بداية فترة ارتباطها بهشام عاشور، وسألها المنتج المصري عن حقيقة وجود قصة حب بينها وبين أحد الرجال بعد رؤيتهما معًا في الساحل الشمالي، وهو الأمر الذي دفعها إلى تسريع إعلان ارتباطها الرسمي به، والزواج مؤخرًا.

هشام عاشور يتغزل في نيللي كريم

من جانبه تغزل هشام عاشور بزوجته في الحلقة وأكد أنه وقع في حب نيللي كريم وأنه شعر بأنها تبادله نفس المشاعر، كما حرص على التعبير عن سعادته بها وحبه لها وتوجيه رسالة لها بالإيطالية.

وكانت نيللي كريم قد احتفلت بزفافها في شهر أغسطس الماضي، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها بالوسط الفني ومنهم آسر ياسين وعمرو دياب وأحمد السقا وغيرهم، ولاقى الحفل تفاعل كبير من الجمهور الحرص على تهنئة النجمة الشهيرة.

الصور مأخوذة من حساب منى الشاذلي على فيسبوك

×