تيام مصطفى قمر يوضح حقيقة ارتباطه بـ ليلى أحمد زاهر ..بالفيديو

تيام مصطفى قمر يوضح حقيقة ارتباطه بـ ليلى أحمد زاهر بعد فترة من الشائعات التي تدور حولهما حيث حسم هذا الجدل في لقاء له مع برنامج "اسألني"، كما تطرق الى علاقته بوالدته التي تدير أعماله، وتحدث عن مرحلة دراسته التي اضطر فيها الى تغيير مجال اختصاص لحوالي 6 مرات الى أن استقر على مجال الفن، نافيا منافسته لوالده النجم مصطفى قمر في مجال الغناء، فتابعوا معنا تفاصيل اللقاء.

تيام قمر يكشف حقيقة ارتباطه بإبنة أحمد زاهر

الفنان الشاب تيام قمر نجل النجم مصطفى قمر، رد على الأخبار المتداولة حول  ارتباطه عاطفيا بالفنانة الشابة ليلى زاهر ابنة النجم أحمد زاهر، فأوضح خلال لقاء له ببرنامج "اسألني"، المذاع عبر قناة cbc،  أن ظهورهما المتكرر في مناسبات متعددة يرجع الى الصداقة القوية التي تربطهما  منذ الطفولة، لافتا الى انه يعتبر ليلى وشقيقتها ملك بمثابة شقيقات له.

تيام أكد ايضا أن ليلى أحمد زاهر تعتبر من أقرب الأشخاص إليه داخل الوسط الفني، ووصفها بأنها شقيقته الصغرى قائلاً :"أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة".

وسبق وان انتشرت شائعات حول علاقة عاطفية تجمع بين تيام قمر وليلى زاهر خاصة بعد تداول مقطع فيديو لهما في احد الأعراس حيث كانا يرقصان سوياً.

تيام قمر ودخوله مجال الفن

على صعيد آخر، تحدث تيام مصطفى قمر حول دخوله مجال الفني فأكد أنه التحق أولا بكلية الهندسة، ولكن مع ارتباطه بالنشاط الفني قام بتغيير مجال دراسته 6 مرات واستقر أخيرا على مجال المسرح ليصقل موهبته في مجال التمثيل، نافيا منافسة والده في مجال الغناء، واعتبر أن كل محاولاته السابقة بهذا المجال كانت مجرد هواية، مؤكدا بأنه لن يحترف الغناء.

تيام كشف ايضا بأن والدته تتولى إدارة أعماله، وتمنعه تماما من استخدام كلمة ماما في مواقع التصوير، لافتا الى إنه يتعامل معها بشكل رسمي طالما تواجدا خارج المنزل.

وكان تيام قمر قد عبر عن محبته الكبيرة لوالدته قبل أيام حيث نشر صورة بصحبتها مرفقة برسالة قال فيها :" حب عمري اللي محلية حياتي وربنا يخليكي ليا ويبعد عنك أي حاجة وحشة يا أقرب حد لقلبي".

أحدث اعمال تيام قمر

من ناحية فنية، انتهى تيام قمر من تصوير مشاهده في مسلسل "زي القمر" حدوتة "أنا قبلت" ونشر قبل أيام صورة من الكواليس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهر برفقة معتز حسام، مخرج العمل، وأعلن انتهاء تصوير الحدوتة، وكتب: “أخويا الكبير ميزو اللذيذ المريح الشاطر اوي، فركش".

"انا قبلت"" من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وبطولة آيتن عامر وتيام قمر وعابد عناني ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس، وتدور أحداث القصة في إطار اجتماعي حول مدى تقبل المجتمع لزواج الفتاة من شخص يصغرها في العمر.