6 نجوم يستعيدون ذكرياتهم بصور نادرة .. شاهدوا كيف كانت أشكالهم

العديد من النجوم استعادوا ذكرياتهم الماضية هذا الأسبوع من خلال كشفهم عن مجموعة من الصور القديمة والنادرة لهم والتي تعكس مرحلة عمرية مروا بها، وبينهم شيرين رضا التي نشرت صورة من طفولتها، ونادية الجندي التي استرجعت ذكرياتها بإطلالات لها في مرحلة الشباب، فنرصد لكم مجموعة من الصور النادرة التي نشرها النجوم هذا الأسبوع.

شيرين رضا

الفنانة المصرية شيرين رضا كشفت لمتابعيها عبر حسابها على انستغرام عن صورة نادرة لها من فترة الطفولة حيث علقت قائلة :""ليس الأمر كما يبدو.. لقد كنت سعيدة بالفعل".

وظهرت شيرين في الصورة النادرة التي نشرتها بسن الطفولة وهي تستجم على البحر، وبدت بملامح جميلة مع الشعر الأشقر والملامح الطفولية.

يذكر ان شيرين رضا تشارك حاليا في بطولة مسلسل "60 دقيقة" الذي بدأ عرضه على منصة شاهد ابتداءً من يوم الخميس 16 سبتمبر.

نادية الجندي

الفنانة نادية الجندي تصدرت اهتمام الجمهور يوم أمس بمجموعة صور نادرة لها نشرتها على انستغرام من مرحلة شبابها وبدت فيها بإطلالات جمالية ملفتة وبجمال طبيعي.

وعلقت الفنانة نادية الجندي على الصور: "زمان أبيض وأسود، صورة نادرة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة"، الذي عُرض في رمضان 2020، بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر.

سوسن بدر

الفنانة المصرية سوسن بدر شاركت ايضا جمهورها على انستغرام بصورة قديمة لها، استعرضت فيها اطلالة أزيائها خلال مرحلة صباها حيث ارتدت تايلور مع الكاب الطويل المطرز واستعرضت رشاقتها، واعتمدت تسريحة الشعر الطويل الويفي، فبدت متألقة حيث علقت قائلة "زمان".

وتشارك سوسن بدر حاليا في حكاية "رق الحبيب"، ضمن أحداث مسلسل "ورا كل باب"، والعمل من بطولة إيهاب فهمي، شريف خير الله، مروة عبد المنعم، أحمد فؤاد سليم، وإيمي طلعت زكريا وغيرهم.

محمد أنور

الفنان محمد أنور، نجم مسرح مصر، داعب جمهوره بصورة له من الطفولة حيث شبه ملابسه في تلك الفترة بأزياء الفنان الراحل  شعبان عبد الرحيم، فنشر الصورة على انستغرام وعلق قائلا: " وأنا صغير تقريبا أهلي كانوا بيحبوا شعبان عبد الرحيم فكانوا بيلبسوني نفس ستايله في القمصان".

 

محمد محمود عبد العزيز

الفنان محمد محمود عبد العزيز استعاد ذكرياته الجميلة مع والده الراحل النجم محمود عبد العزيز حيث عبر عن اشتياقه الكبير له، وظهر محمد في مرحلة طفولته وهو يجلس على صدر والده على السرير.

وعلق محمد عبد العزيز على الصورة التي نشرها عبر انستجرام، قائلاً :"هو العادي ان حضرتك واحشني.. بس المشكلة انك بقيت واحشني بشكل غير عادي.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا".

شام الذهبي

شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة نصري، نشرت صورة نادرة لها ظهرت فيهما مع صديقة لها لم تكن قد رأتها منذ حوالي 10 سنوات، وأثارت شام ضجة بسبب ملامحها المختلفة في الصورة النادرة التي شاركتها مع الجمهور، والتي كانت مختلفة تمامًا عن ملامحها الحالية.

صور النجوم المرفقة من حساباتهم الرسمية على انستغرام.