حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح يعلنان إصابتهما بفيروس كورونا ويطلبان الدعاء من الجمهور

حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح أقلقا الجمهور اليوم بعد إعلانهما عن إصابتهما بفيروس كورونا، ونشر حمدي الميرغني تدوينة على حسابه بانستقرام كشف بها عن إصابتهما وعن تطورات حالتهما الصحية.

حمدي الميرغني وزوجته يعلنان إصابتهما بفيروس كورونا

وأعلن الفنان ونجم مسرح مصر حمدي الميرغني، إصابته بفيروس كورونا مع زوجته إسراء عبد الفتاح، ونشر على حسابه بانستقرام تدوينة كشف بها تطورات حالتهما الصحية وقال:" "الحمد الله والفضل لله أنا بخير وأسرتي بخير، وبالفعل تم إصابتي بفيروس كورونا منذ عدة أيام، ومازلت خاضع وملتزم للحجر المنزلي ومتابعة بروتوكول العلاج مع دكتور مختص انا وإسراء".

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح يكشفان تطورات حالتهما الصحية

وطمأن حمدي الميرغني الجمهور على حالته الصحية، وكذلك حالة زوجته إسراء عبد الفتاح، بعد إصابتهما بفيروس كورونا، وطلب من الجمهور الدعاء لهما لتجاوز أزمتهما الصحية وقال:"شكراً لكل من حاول الاتصال أو إرسال رسالة للاطمئنان، ولكني أعتذر عن عدم الرد على أغلب الاتصالات والرسائل بسبب كثرتهم.. أرجو منكم الدعاء والحمد لله على ما أصابنا".

وتلقى حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح عدد من رسائل الدعم والتضامن من الجمهور ومن زملائهما الفنانين، والذين وجهوا عدة رسائل إليهما على حساباتهما بانستقرام ومنهم نجوم مسرح مصر وعلى رأسهم أوس أوس ومحمد أنور ومصطفى بسيط وغيرهم، وكان آخر ظهور للثنائي معاً منذ أيام بمناسبة ذكرى زواجهما، ونشر حمدي الميرغني صورة له مع زوجته ووجه إليها رسالة رومانسية قال بها:" كل سنه وأنتي نعمة ربنا عليا.. بحبك أوي".

إصابات النجوم بفيروس كورونا

وأصيب عدد من النجوم في الفترة الأخيرة بفيروس كورونا بجانب حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح، ومنهم ياسمينا علواني، نجمة برنامج "أراب جوت تالنت"، وكذلك الإعلامية ريهام سعيد، والتي أقلقت الجمهور بعد نقلها للمستشفى بسبب إصابتها بعدة مضاعفات في الرئة نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت عدة صور وفيديوهات لها من المستشفى وطلبت الدعاء لها من الجمهور، وقالت في آخر تدوينة لها إن حالتها لم تتحسن وتنتظر إجراء عدة فحوصات وأشعة لمتابعة حالتها في الفترة المقبلة.

الصور من حساب حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح على انستقرام.