7 صور من إجازة سيرين عبد النور مع زوجها وابنيها في دبي..شاهدوا مرحهم مع الدلافين

سيرين عبد النور خطفت الأنظار اليوم بعد مشاركتها الجمهور لصور عائلية مع زوجها وابنيها، خلال إجازتهم في نهاية الصيف في دبي، وظهرت العائلة وهي تستمتع بوقتها وتمرح مع الدلافين.

سيرين عبد النور تخطف الأنظار مع زوجها وابنيها في دبي

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور عدة صور لها مع زوجها وابنيها خلال اجازتهم في دبي هذه الأيام، وظهرت سيرين عبد النور مع أسرتها وهم يستمتعون بوقتهم في نهاية موسم الصيف، من خلال السباحة والمرح مع الدلافين، وشاركت سيرين عبد النور الجمهور أبرز لحظاتها العائلية في اجازتها، وخطفت الأنظار في صورها الأخيرة، خاصة مع انسجام ابنيها مع الدلافين ومرحهما في أجازتهم الصيفية.

أحدث ظهور لسيرين عبد النور مع عائلتها

ووجهت سيرين عبد النور رسالة من خلال صورها العائلية الأخيرة، وعلقت على انستقرام قائلة:" كان نهار كتير حلو، تاليا وكريستيانو كتير انبسطو.. شكراً لكل الاشخاص يللي خلو هالنهار يكون مميز"، وكشفت سيرين عبد النور عن تواجدها مع عائلتها في دبي لقضاء آخر أيام موسم الصيف هناك، ونشرت مؤخراً صورة لها مع أسرتها بملابس السباحة وعلقت عليها قائلة:" افضل شي عملتو بحياتي هو عائلتي هني فرحتي بهالدني..".

أعمال الفنانة سيرين عبد النور

وكانت سيرين عبد النور الجمهور قد شوقت الجمهور للجزء الجديد من مسلسلها "دور العمر"، وأعلنت عن استعدادها لبدء تصوير الجزء الثاني من المسلسل، وذلك بعد النهاية المثيرة للجدل لأحدث الجزء الأول، والتي جعلت الجمهور ينتظر الإعلان عن مصير الجزء الثاني، ونشرت سيرين عبد النور عدة صور جديدة لها من جلسة تصوير بشخصيتها في المسلسل، على حسابها بانستقرام.

وعبرت سيرين عبد النور عن حماسها الشديد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "دور العمر"، وقالت في تعليقها على صورها الجديدة بشخصيتها في المسلسل:" من اكتر الشخصيات الصعبة يللي لعبتها واكثر وحدة اشتقتلها وناطرة مناطرة تصوير الجزء الثاني من دور العمر، وانتو شو اكتر شخصية حبيتوني فيها من الشخصيات يللي قدمتها؟"، ورغم حماس سيرين عبد النور وجمهورها للجزء الثاني من مسلسل "دور العمر"، إلا ان سيرين أعلنت خبراً آخر للجمهور بغيابها عن موسم رمضان 2022، وذلك في ردها على أسئلة جمهورها حول استمرار غيابها عن رمضان مثل المواسم السابقة، وأكدت سيرين غيابها عن رمضان.