صور حلا شيحة تعود لارتداء الحجاب رسمياً في أول ظهور بعد تأكيدات والدها أنها خلعته

أحدث ظهور لحلا شيحة بالحجاب
1 / 5
أحدث ظهور لحلا شيحة بالحجاب
حلا شيحة مع والدها
2 / 5
حلا شيحة مع والدها
حلا شيحة ومعز مسعود
3 / 5
حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة تعود لارتداء الحجاب
4 / 5
حلا شيحة تعود لارتداء الحجاب
حلا شيحة ومعز مسعود
5 / 5
حلا شيحة ومعز مسعود

حلا شيحة نشرت صورة جديدة لها اليوم ظهرت بها وهي ترتدي الحجاب، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور إعلاناً منها بعودتها لارتداء الحجاب، ورداً على والدها الذي أكد في تصريحات مؤخراً ان ابنته لم ترتد الحجاب.

حلا شيحة تنشر صورتها بالحجاب وترد على والدها

وفاجأت الفنانة حلا شيحة الجمهور اليوم بنشر صورتها على حسابها بانستقرام بالحجاب، وظهرت في أحدث صورها وهي ترتدي الحجاب بالكامل، بعد فترة من ظهورها بغطاء رأس فقط، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور إعلاناً رسمياً منها بارتداء الحجاب مرة أخرى، والذي جاء في وقت الحديث عن حقيقة ارتدائها الحجاب بعد زواجها من معز مسعود، وهو الأمر الذي نفاه والدها أحمد شيحة في تصريحاته مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

حلا شيحة تعود لارتداء الحجاب

وعلقت حلا شيحة على صورتها بالحجاب وقالت:" مفيش اجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله.. أشعر بالرضا"، وتلقت حلا شيحة التهاني من بعض جمهورها وزملائها على ارتدائها الحجاب وعودتها إليه، وأثارت الصورة الجدل أيضاً خاصة أن حلا شيحة وضعتها الصورة الرئيسية لحسابها على انستقرام، بالإضافة إلى نشرها على خاصية الستوري وفتحها باب الأسئلة من الجمهور على صورتها الأخيرة.

حلا شيحة تثير الجدل بسبب حجابها

وكان أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة قد فاجئ الجمهور مؤخراً بالحديث عن حجاب ابنته حلا شيحة من جديد خلال لقائه ببرنامج "حروف الجر" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة "نجوم أف أم"، حيث نفى الفنان التشكيلي المصري عودة ابنته لإرتداء الحجاب على الرغم من ظهورها بغطاء الرأس في أكثر من صورة في الفترة الماضية، مؤكدا أنها خلعت الحجاب بناء على رغبتها الشخصية وبدون ضغوط من أي شخص.

وقال والد حلا شيحة وهذا ما حدث كذلك عندما قامت بإرتدائه أول مرة وتابع: "ابنتي عندما ارتدت الحجاب كان قرارها بعدما قرأت العديد من الكتب، وعندما خلعت الحجاب قامت بذلك بدون أن يؤثر عليها اي شخص، وهي الآن لم تعد للحجاب فهي غير محجبة"، وذلك قبل أن تظهر بعد تصريح والدها بالحجاب في أحدث ظهور لها، وهو الأمر الذي أثار الجدل وحيرة الجمهور حول حقيقة ارتدائها الحجاب للمرة الثانية واعتزالها الفن للمرة الثانية أيضاً.

الصور من حساب حلا شيحة ومعز مسعود على انستقرام.

×