أحدث ظهور لـ نادين نجيم مع والدتها التونسية .. هل تشبهها؟

نادين نجيم أطلت على متابعيها على خاصية ستوري انستغرام بأحدث ظهور لها مع والدتها التونسية التي نادرا مع تظهر على الأضواء، واستأثرت الصورة اهتمام رواد السوشيال ميديا الذين رحبوا بإطلالة والدتها النادرة، بينما عقد البعض المقارنات الجمالية بينهما معتبرين بأن نادين ورثت جمالها عن والدتها.

نادين نجيم بأحدث ظهور لها مع والدتها التونسية

النجمة اللبنانية نادين نجيم حرصت على مشاركة متابعيها على خاصية ستوري انستغرام بمجموعة صور من تفاصيل يومياتها، فظهرت بإحدى اللقطات مع والدتها التونسية سميرة نجيم حيث تمضي معها أوقاتا عائلية في احدى المنتجعات بين الطبيعية في لبنان.

نادين نجيم ووالدتها
نادين نجيم مع والدتها صورة من ستوري حسابها على انستغرام

وأطلت نادين نجيم في الصورة بمكياج ناعم بينما بدت والدتها بدون مكياج مع ارتدائها النظارات الطبية، فأثنى الجمهور على ظهورهما معاً خاصة وأن والدة نادين نجيم من النادر ان تظهر على الأضواء، بينما توقف البعض عند الشبه الواضح بين نادين ووالدتها معتبرين بأن النجمة اللبنانية ورثت جمالها من والدتها.

نادين نجيم شاركت ايضا جمهورها على ستوري انستغرام بلقطة لنجلها جوفاني وهو يمرح في أحد المنتجعات الطبيعية وسط زينة عيد ميلاده وقوالب الكيك الخاصة بهذه المناسبة حيث اختارت الاحتفال بعيد ميلاده وسط اجواء عائلية وبحضور أصدقائها.

أحدث أعمال نادين نجيم الدرامية

الفنانة نادين نسيب نجيم التي استحوذت على الأضواء في حفل جوائز موريكس دور قبل حوالي اسبوع حيث تسلمت جائزة أفضل ممثلة لبنانية عربية في الوطن العربي، تشارك حاليا في المسلسل الدرامي اللبناني السوري "صالون زهرة" والذي يعرض حاليا على احدى المنصات الالكترونية، ويشارك في بطولة العمل النجم السوري معتصم النهار.

ويلقى العمل أصداء ناجحة على السوشيال ميديا حيث بات في حلقاته الأخيرة، ويعتبر العمل الثاني الذي يجمع نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار ويدور في إطار رومانسي لايت كوميدي حول قصص مجموعة من النساء وعلاقاتهن مع الرجال، ويشارك في بطولته كل من الفنان طوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وزينة مكي، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.