صور نجل خالد سامي يبكي الجمهور حزنًا على حالة والده:"4 شهور ما سمعت صوته"

مازالت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي محل اهتمام الجمهور، الذين يحرصون باستمرار على الاطمئنان عليه منذ أن أصيب قبل فترة بوعكة صحية شديدة تسببت في دخوله بغيبوبة، ومكوثه بالمستشفى منذ عدة أشهر.

نجل خالد سامي يوجه رسالة مؤثرة لوالده

تركي نجل الفنان خالد سامي يحرص باستمرار على الكشف عن تطورات حالة والده الصحية لجمهوره على تويتر، كما أنها دائمًا ما يصرح عن مدى اشتياقه لوالده، ويوجه له رسائل مؤثرة تتسبب في حالة حزن للجمهور.

ومؤخرًا نر تركي خالد سامي صورًا نادرة جمعته مع والده في مرحلة الطفولة وعبر عن مدى حزنه كونه ظل أكثر من 4 أشهر دون أن يستمع لصوت والده، بسبب دخوله بغيبوبة منذ فترة، فكتب: "اشتقت لأبوي، بكمل ٤ شهور وانا ما سمعت صوته".

تركي خالد سامي يواصل الكشف عن تطورات حالة والده الصحية

وأضاف نجل خالد سامي: "دعواتكم يرجع الوعي له، يوميًا بالمستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه، الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذه ويقوم والدي بالسلامة يارب يا كريم"، ونالت تغريدة نجل خالد سامي تفاعل عدد كبير من متابعيه الذين تمنوا لوالده الشفاء العاجل وأن يخرج من هذه المحنة معافى تمامًا، كما تمنوا للأسرة الصبر على هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وكان من بين النجوم الذين تفاعلوا مع تدوينة نجل خالد سامي، الفنان السعودي إبراهيم الحساوي الذي علق قائلًا: "الله يمّن عليه بالصحّة والعافية ويخرج بالسلامة وتقر عيونكم فيه يارب"، فيما علق الشاعر سليمان المانع وقال: "الله يشفيه ويفرح قلوبكم بسلامته".

تدهور حالة خالد سامي الصحية

يذكر أن تركي نجل الفنان خالد سامي قد أعلن في شهر يوليو الماضي عن تدهور الوضع الصحي لوالده وتوقف قلبه لمدة 4 دقائق كاملة حتى عاد من خلال الإنعاش، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتوقف فيها قلب والده، حيث إنه قبلها بحوالي شهر كان تركي قد أكد أيضًا أن قلب والده توقف عن النبض فجأة وعاد للحياة بعد 5 محاولات للإنعاش.

الصور مأخوذة من حسابات خالد سامي ونجله على تويتر