النسخة الإلكترونية

حريق هائل بمنزل منة فضالي وإصابة والدتها..فيديو يرصد الآثار الصادمة

منة فضالي ووالدتها
1 / 5
منة فضالي ووالدتها
منة فضالي تنجو من حريق هائل بمنزلها واصابة والدتها
2 / 5
منة فضالي تنجو من حريق هائل بمنزلها واصابة والدتها
منة فضالي تستعرض اثار الحريق
3 / 5
منة فضالي تستعرض اثار الحريق
منة فضالي ووالدتها تنجوان من الموت
4 / 5
منة فضالي ووالدتها تنجوان من الموت
منة فضالي تكشف تفاصيل اصابة والدتها في حريق بمنزلهما
5 / 5
منة فضالي تكشف تفاصيل اصابة والدتها في حريق بمنزلهما

منة فضالي الفنانة المصرية أقلقت الجمهور على حالتها الصحية ووالدتها بعد تعرض منزلها لحريق ضخم نشب في المطبخ، حيث أعلنت عن الخبر عبر حسابها على فيسبوك.

منة فضالي ووالدتها تنجوان من حريق ضخم في منزلها

منة فضالي نشرت تدوينة عبر فيسبوك كشفت فيها عن تعرض مطبخ منزلها إلى حريق ضخم، قضى عليه تمامًا، كما أكدت أنها نجت ووالدتها من الموت المحقق، بالرغم من إصابة والدتها بحرق في يدها.

منة فضالي كتبت في تدوينتها: "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل.. كنا حنموت، المطبخ ولع باللي في وأمي ايديها اتحرقت.. الحمد لله الحمد لله"، وتفاعل عدد من متابعي الفنانة المصرية مع تدوينتها وتمنوا لها دوام الصحة وحرصوا على الاطمئنان كذلك على والدتها.

منة فضالي تستعرض آثار الحريق داخل مطبخها

كما نشرت منة فيما بعد عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو وثقت من خلاله الخسائر التي تعرض لها مطبخها، وكيف أن الحريق قضى على كل شيء فيه.

في سياق آخر، كانت منة قد أعلنت في الشهر الماضي عن إجرائها لعملية جراحية مفاجئة وطلبت من الجمهور الدعاء لها، وطمأنتهم بتأكيدها على أن العملية الجراحية بسيطة، حيث نشرت صورة لها من المستشفى عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت قائلة: "عملية خفيفة ادعولي"، وانهالت التعليقات وقتها على صورة منة فضالي من الجمهور وزملائها الفنانين، والذين تساءلوا عن حالتها الصحية وطبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  (@manoushafadali)

حقيقة خضوع منة فضالي لعملية تجميل مؤخرًا

وانتشرت عدة شائعات حينها بأن العملية التي خضعت لها منة فضالي هي عملية تجميلية، إلا أن الفنانة المصرية نفت تلك الأنباء وأكدت أنها في حال خضعت لعملية تجميل سوف تكشف عن هذا الأمر بكل وضوح، فكتبت في تدوينة أخرى: "الحمدلله أنا خرجت من المستشفى وزي الفل الحمد لله، ومش عملية تجميل اقسم بالله بالعكس لو تجميل حقول، شكرا لكم جميعا وشكرا لكل الناس اللي سألت عليا على راسي ألف شكر".
 

الصور مأخوذة من حساب منة فضالي بانستجرام

×