روجينا ترد على انتقادات ظهورها بحفل راغب علامة وتوجه رسالة مؤثرة إلى ابنتها.. بالفيديو

روجينا ردت على الجدل والانتقادات حول ظهورها في حفل الفنان راغب علامة، ورقصها معه على المسرح، وكذلك نشرت عدة صور لها مع ابنتها على انستقرام ووجهت إليها رسالة مؤثرة بعد التكريمات التي تلقتها روجينا مؤخراً.

روجينا تعلق على جدل فيديو رقصها مع راغب علامة

وردت الفنانة روجينا على الجدل الذي أثاره فيديو رقصها مع الفنان راغب علامة في إحدى حفلاته مؤخراً، وظهرت روجينا وهي على المسرح بجانب راغب علامة وتفاعلت معه، وقالت روجينا في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي" إنها من جمهور ومعجبي الفنان راغب علامة، وأن التي كانت بجانبه على المسرح واحدة من جمهوره وليست روجينا، وأضافت إنها كانت سعيدة لأنه نادى عليها من المسرح.

وأضافت روجينا إن زوجها الفنان أشرف زكي يحب أيضاً الفنان راغب علامة، وأشارت إلى انها تتفهم هذه النوعية من الانتقادات، ورأت ان سبب هذه التعليقات هي غيرة جمهورها عليها.

روجينا توجه رسالة مؤثرة لابنتها

ونشرت الفنانة روجينا صورة لها مع ابنتها الكبرى على حسابها بانستقرام، والتقطت الصورة مع جائزة مهرجان أيام القاهرة التي حصلت عليها مؤخراً، ووجهت رسالة مؤثرة لابنتها وكشفت عن دورها في مساعدتها في اختيار أدوارها وتقديمها بشكل جيد وقالت:" كل تكريم من التكريمات دى عن دورى فى مسلسل (بنت السلطان) انتى لكى جزء كبير فيه، كل نجاح انتى شريكة فيه من اول دقيقة كنت الامان بالنسبالى، كنت لما ببص فى عنيكى بعد كل شوت بحس من غير ماتتكلمى انا كويسة ولا لا".

وتابعت روجينا في رسالتها لابنتها:" تحضيرك معايا لكل تفصيلة صغيرة او كبيرة لو فضلت طول عمرى اشكرك قليل على الحب والخوف والدعم الكبير ولغاية دلوقتى فكل تكريم بتكونى جنبى ايدك فى ايدى فرحانة بيا هفضل فخورة بيكى وراضية عنك (يا بنت عمرى) يا اول فرحتى".

تكريم روجينا على أعمالها الفنية الأخيرة

وتلقت الفنانة روجينا عدة تكريمات في الفترة الأخيرة عن أدوارها في الفترة الأخيرة وأبرزها مسلسلها الأخير "بنت السلطان" والذي عرض في موسم رمضان الماضي، وأبرزها تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية، ومهرجان أيام القاهرة للدراما العربية، وغيرها من التكريمات.