موقف طريف يجمع داليا مبارك وراشد الماجد في كواليس حفل "ليلة وطن" بحضور النجوم..فيديو

النجوم في كواليس حفل "ليلة وطن"
1 / 6
النجوم في كواليس حفل "ليلة وطن"
داليا مبارك وراشد الماجد في كواليس حفل "ليلة وطن"
2 / 6
داليا مبارك وراشد الماجد في كواليس حفل "ليلة وطن"
الفنانة داليا مبارك في كواليس حفل "ليلة وطن"
3 / 6
الفنانة داليا مبارك في كواليس حفل "ليلة وطن"
الفنان راشد الماجد في أوبريت "ليلة وطن"
4 / 6
الفنان راشد الماجد في أوبريت "ليلة وطن"
ماجد المهندس وراشد الماجد وسالم الهندي في كواليس حفل "ليلة وطن"
5 / 6
ماجد المهندس وراشد الماجد وسالم الهندي في كواليس حفل "ليلة وطن"
داليا مبارك في أوبريت "ليلة وطن"
6 / 6
داليا مبارك في أوبريت "ليلة وطن"

اختتمت حفلات "ليلة وطن" التي شارك فيها العديد من النجوم احتفالا باليوم الوطني السعودي الـ91 أمس السبت، وقدم النجوم مجموعة من أجمل اللوحات الفنية، كما جمعتهم بعض المواقف الطريفة في كواليس هذا الحفل.

موقف طريف يجمع داليا مبارك وراشد الماجد في "ليلة وطن"

داليا مبارك الفنانة السعودية نشرت عبر حسابها على "سناب شات" فيديو يجمعها بالنجوم أثناء حفل "ليلة وطن" والذي أقيمت آخر لياليه أمس السبت، داليا مبارك عبرت عن سعادتها في الفيديو الذي قامت بنشره بسبب تواجدها بجوار الفنان راشد الماجد الذي بادلها الحديث بشكل طريف بسبب حديثه عن المؤثرات الخاصة بـ"سناب شات"، بينما أكدت داليا مبارك أنها سوف تتعرض للحسد بسبب تواجدها معه وكذلك هذا الجمع الكبير من نجوم الغناء في المملكة العربية السعودية.

داليا مبارك كشفت في الفيديو عن النجوم الذين شاركوا الغناء في الحفل وكان من بينهم الفنان أصيل أبو بكر، وماجد المهندس، وعايض يوسف، كما تواجد كذلك كل من الشاعر العراقي فائق حسن، والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي فقالت داليا مبارك في الفيديو: "أنا محظوظة جدا..هل انت تعرف كم شخص يحسدني لأني بجوارك الآن والله زي القمر، ويتواجد كذلك معانا كل من البرنس ماجد المهندس والعريس فائق حسن وسالم الهندي، وأخي عايض والأستاذ أصيل أبو بكر"، بينما علق راشد الماجد في الفيديو قائلا: "لماذا لا نظهر بالميك أب والورود؟".

راشد الماجد يشيد بصوت الفنانة داليا مبارك

راشد الماجد ظهر كذلك في الفيديو وهو يشيد بصوت الفنانة داليا مبارك وموهبتها فقال: "هلا وغلا بهذا الصوت هلا بهذا الإحساس والله ما يحسدونك"، بينما نشرت الفنانة السعودية رسالة شكر في فيديو آخر عبر حسابها على "سناب شات" عبرت فيه عن سعادتها لكونها أول فنانة سعودية تشارك في أوبريت وطني مع هذا الكم الكبير من نجوم الغناء كما أشادت بتواضع النجوم ولقائها مع الفنان راشد الماجد.

فقالت داليا مبارك: "تجربة رائعة لدرجة جعلتني لا ارغب في العودة للمنزل، فكل من شارك في هذا الأوبريت ارتبطت به، وسعيدة لكوني أول فنانة تشارك في أوبريت وطني وهذا أمر كبير بالنسبة لي، وأشكر هيئة الترفيه على ما قامت به، وكل فريق الذي عملت معه، والنجوم الكبار الذين شاركوا في الأوبريت وتواضعهم وتشرف باللقاء مع الفنان راشد ماجد".

ختام حفلات "ليلة وطن"

أوبريت "ليلة وطن" قام النجوم بغنائه في الليلة الأخيرة من حفلات "ليلة وطن" التي أقيمت بداية من يوم 23 وانتهت 25 سبتمبر، وقدم النجوم في الأوبريت مجموعة من اللوحات الفنية المميزة، وكان الفنان ماجد المهندس قد ظهر بفيديو في كواليس الاوبريت وهو يغني لمدير أعماله فائق حسن بعد الكشف عن زواج الأخير من الفنانة السورية أصالة، وقد انتشر الفيديو بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي كما أعادت نشره الفنانة أصالة عبر حسابها على "تويتر".

الصور مأخوذة من حساب الفنانة داليا مبارك وراشد الماجد و"روتانا لايف" على "تويتر" و"انستجرام"و "سناب شات"والفيديو المرفق.

×