النسخة الإلكترونية

ياسمين عبد العزيز تعود لمصر بعد رحلة علاجية صعبة وتنشر أول صورة لها بعد الشفاء

ياسمين عبد العزيز تودع غرفتها بالمستشفى
1 / 6
ياسمين عبد العزيز تودع غرفتها بالمستشفى
ياسمين عبد العزيز تعود الى مصر
2 / 6
ياسمين عبد العزيز تعود الى مصر
ياسمين عبد العزيز تعود الى مصر بعد رحلة علاج ناجحة
3 / 6
ياسمين عبد العزيز تعود الى مصر بعد رحلة علاج ناجحة
ياسمين عبد العزيز تنشر اول صورة بعد الشفاء
4 / 6
ياسمين عبد العزيز تنشر اول صورة بعد الشفاء
ياسمين عبد العزيز تتعافى وتعود لمصر
5 / 6
ياسمين عبد العزيز تتعافى وتعود لمصر
ياسمين عبد العزيز
6 / 6
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز النجمة المصرية فاجئت الجمهور بعودتها أخيرًا إلى مصر قبل ساعات، وذلك بعد عدة أسابيع ظلت فيها تتلقى العلاج في سويسرا بعد الأزمة الصحية الصعبة التي مرت بها في الفترة الماضية.

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن عودتها إلى مصر

وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز نشر عبر حسابه على فيسبوك تدوينة كشف فيها عن عودته الفنانة المصرية أخيرًا إلى مصر بعد رحلة علاج طويلة، كانت قد أقلقت بسببها الجمهور، وقال في تدوينته: "حمد لله على السلامة يا روحي، نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يا رب".

ونالت تدوينة وائل عبد العزيز إعجاب وتفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي تمنى للفنانة المصرية دوام الصحة، ورحبوا بعودتها إلى وطنها بعد تعافيها من أزمتها الصحية الصعبة التي مرت بها مؤخرًا.

ياسمين عبد العزيز تودع غرفتها بالمستشفى قبل العودة إلى مصر

من جانبها حرصت ياسمين عبد العزيز على نشر عدة فيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام، ظهرت فيها وهي توثق اللحظات الأخيرة قبل مغادرة سويسرا، كما نشرت صورة لباب غرفتها بالمستشفى والتي قضت فيها أوقاتًا صعبة، واكتفت بوضع تعليق عبارة عن يد تدل على الوداع.

كما نشرت ياسمين عبر حساباتها الرسمية صورة لها مع بعض الأطباء الذين ساهموا في علاجها، ووجهت الشكر إليهما وعلقت قائلة: "الحمد لله الذي شافانا وعافانا"، ويعتبر ذلك أول ظهور للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بعد شفائها، وتزامنا مع عودتها لمصر.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز كان قد شرح مؤخرًا تفاصيل الوضع الصحي لزوجته، خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج، كما اتهم الطبيب المعالج لياسمين عبد العزيز والذي أجرى لها العملية الجراحية بالإهمال والتسبب في أزمتها الصحية والتي كادت أن تودي بحياتها.

اا
غرفة ياسمين عبد العزيز في المستشفى

تفاصيل الوضع الصحي الصعب لياسمين عبد العزيز

وأوضح أحمد العوضي أنه عرض حالة ياسمين عبد العزيز على أطباء آخرين، وأخبروه إنه أمامها 3 ساعات فقط على قيد الحياة، وأجروا لها عملية جراحية ثانية في الحال لإنقاذ حياتها، واستغرقت العملية 4 ساعات، وكشف العوضي عن أنه لم يستطع السفر مع زوجته في البداية إلى سويسرا بسبب عدم حصوله على لقاح فيروس كورونا، ولكنه حصل على الجرعة ولحق بها.

أما ياسمين كانت قد نشرت قبل أسابيع مقطع فيديو يوثق بعض لحظاتها الصعبة في المستشفى، وأكدت في تعليقها عليه أنها اقتربت من الموت كثيرًا، ووجهت الشكر لكل من اهتموا بالسؤال عنها والدعاء لها.

الصور مأخوذة من حساب ياسمين عبد العزيز بانستجرام

×