حمادة هلال يطمئن الجمهور في أول تعليق له بعد تعرض زوجته وأبناءه لحادث سيارة

حمادة هلال وزوجته في احدث ظهور
1 / 5
حمادة هلال وزوجته في احدث ظهور
زوجة حمادة هلال وابنائه يتعرضون لحادث سيارة
2 / 5
زوجة حمادة هلال وابنائه يتعرضون لحادث سيارة
حمادة هلال في المداح
3 / 5
حمادة هلال في المداح
حمادة هلال يطمئن المتابعين على حالة زوجته وابنائه
4 / 5
حمادة هلال يطمئن المتابعين على حالة زوجته وابنائه
حمادة هلال وزوجته في مهرجان الفضائيات العربية
5 / 5
حمادة هلال وزوجته في مهرجان الفضائيات العربية

حمادة هلال الفنان المصري، أقلق الجمهور على أسرته، بعد أن كشفت بعض الحسابات الخاصة بالترويج لأعمال الفنان بأن زوجته وابنائه قد تعرضوا لحادث سيارة مساء اليوم الخميس، بدون الكشف عن تفصيل حالتهم الصحية.

زوجة حمادة هلال تتعرض لحادث سيارة

وبمجرد أن تداولت تلك الحسابات الخبر، نشر الفنان حمادة هلال عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه بانستجرام، تدوينة قال فيها: "الحمد لله.. ربنا يحفظنا كلنا"، إلا أن تعليقه لم يوضح كذلك ما تعرضت له زوجته وأبنائه بالتفصيل، وأثار قلق الجمهور وتساؤلاتهم.

ويبدو أن حمادة هلال حرص على حسم الجدل والكشف بوضوح عن حالة أسرته، ووضعهم بعد تعرضهم للحادث، فنشر صورة جمعته بزوجته عبر حسابه بانستجرام، وعلق قائلًا: "الحمد لله والشكر لله وبقول لكل الناس احنا الحمد لله بخير والأولاد بخير ربنا يحفظكم ويحفظ أولادكم.. الحمد لله الحمد لله".

حمادة هلال
تدوينة حمادة هلال عقب حادث زوجته

النجوم يتفاعلون مع حادث زوجة حمادة هلال وأبنائه

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والنجوم مع تدوينة حمادة هلال، ومن بينهم الفنانة مي كساب التي علقت قائلة: "ألف سلامة عليكم ربنا يحفظكم"، فيما علق الفنان كريم ابو زيد وقال: "الف سلامه يا غالي"، بينما قالت الفنانة لقاء سويدان: "ربنا يبعد عنكم الشر والعين".

أحدث ظهور لحمادة هلال وزوجته

وكان الفنان حمادة هلال قد أحدث ضجة بظهوره مؤخرًا مع زوجته خلال تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية، قبل أيام قليلة، حيث حيث تم تكريمه عن دوره في مسلسل "المداح" الذي عرض في رمضان الماضي، ونال أحدث ظهور لزوجته تفاعل عدد كبير من المتابعين.

الجدير بالذكر أن مسلسل المداح شارك في بطولته بجانب حمادة هلال كل من نسرين طافش وأحمد بدير ومحمد عز وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومحمد الصاوي وحنان سليمان وغيرهم، وبمجرد عرض العمل في شهر رمضان نال إعجاب الجمهور وتصدر الترند مع معظم حلقاته.

الصور مأخوذة من حسابات حمادة هلال ومهرجان الفضائيات العربية بانستجرام

×