عبادي الجوهر يتألق في حفله بالرياض بمشاركة هدى الفهد ويؤدي النشيد الوطني السعودي.. بالفيديو

عبادي الجوهر وسالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" قبل حفل اليوم الوطني
1 / 5
عبادي الجوهر وسالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" قبل حفل اليوم الوطني
عبادي الجوهر في حفل سابق
2 / 5
عبادي الجوهر في حفل سابق
عبادي الجوهر يعزف على العود في حفل سابق له
3 / 5
عبادي الجوهر يعزف على العود في حفل سابق له
هدى الفهد والرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" قبل الحفل
4 / 5
هدى الفهد والرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" قبل الحفل
هدى الفهد في ظهور سابق
5 / 5
هدى الفهد في ظهور سابق

عبادي الجوهر النجم السعودي أحيا مساء اليوم الخميس حفلًا غنائيًا في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي، وذلك بمشاركة المطربة السعودية هدى الفهد.

هدى الفهد تبدأ فقرتها بحفل ليوم الوطني السعودي

وفي البداية صعدت المطربة هدى الفهد إلى خشبة المسرح وقدمت مجموعة من الأغاني الخاصة به أو ببعض النجوم الآخرين، وبدأت الحفل بأغنيتها الجديدة التي طرحتها مؤخرا تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي وهي أغنية "هي بس"، ولاقت تفاعلا كبيرا على المسرح بمجرد غنائها، كما قدمت أغنية "سواها قلبي" التي غنتها النجمة أصالة مسبقًا.

عبادي الجوهر يؤدي النشيد الوطني السعودي

بعد فقرة هدى الفهد، صعد النجم عبادي الجوهر إلى خشبة المسرح، وقدم عدة أغاني مميزة وسط تفاعل الحضور وتصفيقهم له، وبدأ فقرته بأداء النشيد الوطني السعودي، ثم قدم بعد ذلك أغنية "الملامح" و"حبك سما" وتفاعل معه الجمهور وحرصوا على نشر عدة مقاطع من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
من جانبها كانت الفنانة هدى الفهد قد عبرت عن مدى سعادتها بمشاركته لعبادي الجوهر، في أولى حفلاتها الغنائية، ونشرت عبر تويتر الصورة الترويجية للحفل، وعلقت قائلة: "اتشرف بمشاركتي لحفلي الاول مع الشركة الرائدة روتانا، ويشرفني وجودي مع الفنان الكبير عبادي الجوهر، في حفل اليوم الوطني السعودي91 في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض".

حفل عبادي الجوهر وأصيل هميم

الجدير بالذكر أن الفنان السعودي عبادي الجوهر من المقرر أيضًا أن يحيي حفلًا بالمملكة العربية السعودية وتحديدا على مسرح جدة سوبر دوم، غدًا الجمعة، ضمن الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، وذلك بمشاركة الفنانة أصيل هميم.

وكان عبادي الجوهر قد احتفل مع جمهوره في عيد الفطر الماضي بطرح ألبوم جديد بعنوان "عبادي الجوهر 2021"، حيث عاد إلى الألبومات بعد غياب دام 4 أعوام، وتكون ألبوم عبادي الجوهر الجديد من 8 أغاني جديدة أبرزها "جديد الحب" و"شفت الوهم" و"عجبك الحين" و"عندي سؤال" وغيرها، وتعاون مع عدد من الشعراء والموسيقيين مثل المنذر وعلي الغامدي وعوض الحارثي وغيرهم.

الصور من حسابات عبادي الجوهر وهدى الفهد بانستجرام، وحساب قناة روتانا بتويتر 

×