فيديو نجوى كرم تشعل حماس الجمهور وتتفاعل معهم في حفلها بمهرجان جرش 2021

نجوى كرم في مهرجان جرش
1 / 8
نجوى كرم في مهرجان جرش
نجوى كرم فور وصولها للاردن
2 / 8
نجوى كرم فور وصولها للاردن
نجوى كرم تشارك في مهرجان جرش
3 / 8
نجوى كرم تشارك في مهرجان جرش
حفل نجوى كرم في جرش
4 / 8
حفل نجوى كرم في جرش
نجوى كرم  في مهرجان جرش
5 / 8
نجوى كرم في مهرجان جرش
نجوى كرم تشعل مسرح مهرجان جرش
6 / 8
نجوى كرم تشعل مسرح مهرجان جرش
النجمة نجوى كرم
7 / 8
النجمة نجوى كرم
نجوى كرم تتألق في جرش
8 / 8
نجوى كرم تتألق في جرش

نجوى كرم النجمة اللبنانية أشعلت حفلها بمهرجان جرش للثقافة والفنون والذي أقيم اليوم الخميس، بحضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها في الأردن، حيث حرصت النجمة الشهيرة على مشاركة متابعيها على انستجرام بمقاطع فيديو مميزة من الحفل، الذي تألقت فيه.

نجوى كرم تتألق في حفلها بمهرجان جرش 2021

الفنانة الملقبة بـ"شمس الأغنية اللبنانية" باتت حديث الجمهور بمجرد بدء الحفل، حيث استقبلها الجمهور في المسرح استقبال حافل، وصعدت إلى خشبة المسرح وسط حفاوة كبيرة، كما بدأت الحفل بأغنية "جاي يا جرش جاي"، وحرص الجمهور على نشر مقاطع ولقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نجوى كرم تشعل مسرح مهرجان جرش وتتفاعل مع الجمهور

وقدمت نجوى كرم لجمهورها مجموعة من أشهر أغانيها، والتي أشعلت بها حماس الجمهور الذي بات يردد كلمات أغانيها معها، ومن بين الأغاني التي قدمتها "ساحر قلوب" و"لشحد حبك" و"بغرامك مسلوبة" وغيرها من الأغاني التي نالت تفاعل الجمهور.

وحرصت النجمة اللبنانية على تلبية طلب الجمهور بإعادة غناء أغنية "ملعون أبو العشق"، الذين تفاعلوا معها على أنغام هذه الأغنية وطلبوا منها غنائها مجددا خلال الحفل، وبالفعل استجابت لهم.

استقبال حافل لنجوى كرم فور وصولها إلى الأردن

الجدير بالذكر أن نجوى كرم  قد نشرت صورة لها عبر انستجرام فور وصولها إلى الأردن خلال الساعات الماضية استعداداً لحفلها في مهرجان جرش، وظهرت نجوى كرم في الصورة وهي داخل طائرة مروحية، والتي نقلتها إلى مقر إقامتها، وعلقت نجوى كرم على الصورة قائلة:" عالطريقة اللي حبّ فيها فانز الأردن يلاقيني.. نجوى كرم في مهرجان جرش".

كما نشرت الفنانة النجمة اللبنانية فيديو لها أيضًا، كشفت به عن الاستقبال الجماهيري الحافل لها فور وصولها إلى الأردن، وظهرت وهي تحيي الجماهير من الطائرة المروحية، قبل أن تهبط بها وسط عدد من محبيها الذين حاوطوها وقاموا بالترحيب بها، وقدموا لها الورود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

الصور مأخوذة من حساب نجوى كرم بانستجرام والفيديوهات التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة 

×