أحدث ظهور لـ ماجدة الرومي بعد تعرضها للإغماء وهكذا طمأنت الجمهور على حالتها الصحية.. بالصور

ماجدة الرومي تطمئن الجميع بعد تعرضها للاغماء في مهرجان جرش
1 / 7
ماجدة الرومي تطمئن الجميع بعد تعرضها للاغماء في مهرجان جرش
احدث ظهور لماجدة الرومي مع شقيقها
2 / 7
احدث ظهور لماجدة الرومي مع شقيقها
ماجدة الرومي تطمئن الجمهور على حالتها
3 / 7
ماجدة الرومي تطمئن الجمهور على حالتها
ماجدة الرومي تفتتح مهرجان جرش
4 / 7
ماجدة الرومي تفتتح مهرجان جرش
ماجدة الرومي في مهرجان جرش
5 / 7
ماجدة الرومي في مهرجان جرش
ماجدة الرومي تقلق الجمهور بعد تعرضها للاغماء
6 / 7
ماجدة الرومي تقلق الجمهور بعد تعرضها للاغماء
ماجدة الرومي في الحفل
7 / 7
ماجدة الرومي في الحفل

ماجدة الرومي في مهرجان جرش حيث أن ماجدة الرومي النجمة اللبنانية أقلقت الجمهور خلال الساعات الماضية بسبب العارض الصحي الذي تعرضت له خلال حفلها بمهرجان جرش للفنون والثقافة، حيث تعرضت للإغماء على خشبة المسرح، وتصدرت الترند طوال الساعات الماضية.

أول تعليق لـ ماجدة الرومي بعد تعرضها للإغماء في حفلها بمهرجان جرش

وحرصت ماجدة الرومي على طمأنة محبيها على حالتها الصحية، اليوم الخميس، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت: "وهكذا عُدتُ إليكم، لتُعانقَ نبضاتُ قلبي قلوبَكم، حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي، معكم يحلو مشواري.. محبّتي لكم طول العمر وشُكري لأمنياتكم.. دُمتم بخيرٍ وصحةٍ وسلام".

النجوم يطمئنون على حالة ماجدة الرومي الصحية

وحرص عدد كبير من الجمهور والنجوم على الاطمئنان على حالتها الصحية بعد الأزمة التي تعرضت لها بالأمس، ومن بين هؤلاء النجمة لطيفة التي علقت على تدوينة ماجدة بانستجرام وكتبت: "ألف حمد الله على السلامة ما تشوفي شر حبيبتي"، فيم كتبت لها النجمة ليلى علوي: "الحمدلله على سلامتك".

أما الفنانة يسرا فعبرت عن مدى سعادتها بعد الاطمئنان على حالة النجمة اللبنانية وكتبت عبر تويتر: "الحمد لله إن أنا اطمنت عليكي وإنك بألف خير.. الله لا يحرمنا من صوتك ولا من وجودك في حياتنا".

من جانبه حرص عوض الرومي شقيق النجمة الشهيرة، على طمأنة جمهور ماجدة الرومي على حالتها الصحية، فنشر عبر فيسبوك أول صورة لها بعد الأزمة، وظهر فيها وهو يلتقط صورة سيلفي مع شقيقته وعلق عليها قائلًا: "وأجمل صباح".

تفاصيل العارض الصحي الذي تعرضت له ماجدة الرومي

وكانت النجمة ماجدة الرومي قد تعرضت بالأمس للإغماء على خشبة مسرح مهرجان جرش بالأردن، وذلك خلال تقديم فقرتها الغنائية، وهو ما أقلق الجمهور وفرقتها الموسيقية، وسارع البعض لمحاولة إسنادها وحملها إلى كواليس المسرح.

وبعدها كشفت مقدمة حفل ماجدة الرومي للجمهور عن تعرضها لوعكة صحية بسيطة تستلزم الاعتناء بها لدقائق، قبل أن يتردد أن ماجدة الرومي تعرضت للإغماء بسبب عدم تناولها أي وجبة طعام قبل الحفل بعدة ساعات، إلا أن النجمة الشهيرة حرصت على العودة إى المسرح مجددًا بعد دقائق قليلة وسط تصفيق حاد من الحضور، خاصة وأنها أصرت على استكمال الحفل رغم تعبها.
 

الصور من حساب مهرجان جرش بتويتر وشقيق ماجدة الرومي بفيسبوك

×