أول تعليق لـ منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة الإيمي والنجوم سعداء بإنجازها الجديد

النجوم يدعمون منة شلبي
1 / 5
النجوم يدعمون منة شلبي
منة شلبي في مسلسل "في كل اسبوع يوم جمعة"
2 / 5
منة شلبي في مسلسل "في كل اسبوع يوم جمعة"
منة شلبي تعلق على ترشيحها لجائزة الايمي الدولية
3 / 5
منة شلبي تعلق على ترشيحها لجائزة الايمي الدولية
النجمة منة شلبي مرشحة لجائزة الايمي
4 / 5
النجمة منة شلبي مرشحة لجائزة الايمي
النجوم فخورون بصديقتهم منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة الايمي
5 / 5
النجوم فخورون بصديقتهم منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة الايمي

منة شلبي النجمة المصرية باتت محط اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أعلنت الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية اليوم عن قائمة النجوم المرشحين لجوائز إيمي الدولية لعام 2021، وكان من بينهم النجمة المصرية عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" الذي عرض عبر منصة شاهد مؤخرًا.

أول تعليق لـ منة شلبي بعد ترشيحها لجوائز إيمي الدولية 

وفي أول تعليق لها على ترشيحها لجوائز إيمي الدولية، حرصت النجمة منة شلبي على التعبير عن مدى سعادتها بترشيحها للجائزة، وكتبت عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة.. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل (في كل أسبوع يوم جمعة) إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".

وتلقت منة شلبي التهاني والمباركات من قبل عدد كبير من زملائها، ومن بينهم ريهام عبد الغفور وغادة عادل وإدوارد وكندة علوش وليلى علوي وظافر العابدين وسوسن بدر وحنان مطاوع وفيفي عبدع وإيمان العاصي وإنجي وجدان ومحمد عز وغيرهم.

تامر حبيب وعمرو سلامة يقدمون التهاني لمنة شلبي

كما حرص عدد من النجوم على تهنئتها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم السيناريست تامر حبيب الذي تربطه علاقة صداقة وطيدة بمنة، فكتب عبر انستجرام: "يا مشرفانا ومفرحانا ورافعة راسنا، يا محترمة ياللي بتحترمي مهنتك، وبتحبيبها ومخلصة لها، يا حبيبتي وأمي وبنتي واختي، يا صاحبي الجدع… مليون مبروك".

المخرج المصري عمرو سلامة كتب عبر انستجرام: "الفنانة الرائعة منة شلبي تحصد ترشيح لجائزة الإيميز العالمية Emmy’s International أهم جوائز في العالم للأعمال التليفزيونية عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، المسلسل عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية: إياد إبراهيم، سيناريو وحوار: إياد إبراهيم، سمر عبد الناصر، محمد هشام عبيه، وإخراج محمد شاكر وإنتاج شركة فيلم فاكتوري وشركة ميم والمسلسل ل شاهد VIP".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama)

منى زكي وأحمد حلمي وهند صبري يعبرون عن فخرهم بمنة شلبي

الفنانة منى زكي نشرت عبر خاصية القصص القصير ة عبر انستجرام، تهنئة لصديقتها منة شلبي، فكتبت: "خبر أسعدني للغاية.. مبروك موهوبتنا الجميلة منة، تستحقين الأفضل"، أحمد حلمي كتب كذلك عبر خاصية لقصص القصيرة: "مبروك يا منة ألف مبروك، ويارب دايما من نجاح لنجاح أكبر".

الفنانة التونسية هند صبري كتبت عبر خاصية القصص القصيرة أيضًا: "خبر رائع.. صديقتي مرشحة لجوائز إيمي الدولية عن دورها في كل أسبوع يوم جمعة".

الصور من حساب منة شلبي بانستجرام

×