النسخة الإلكترونية

ريهام سعيد تدخل المستشفى بعد إصابتها بكورونا :"اللهم أحسن خاتمتي"

ريهام سعيد  تعلن اصابتها بكورونا
1 / 8
ريهام سعيد تعلن اصابتها بكورونا
ريهام سعيد تدخل المستشفى بسبب تداعيات اصابتها بكورونا
2 / 8
ريهام سعيد تدخل المستشفى بسبب تداعيات اصابتها بكورونا
ريهام سعيد  تناشد الدعاء لها
3 / 8
ريهام سعيد تناشد الدعاء لها
ريهام سعيد تدخل المستشفى بسبب تداعيات اصابتها بكورونا
4 / 8
ريهام سعيد تدخل المستشفى بسبب تداعيات اصابتها بكورونا
ريهام سعيد
5 / 8
ريهام سعيد
ريهام سعيد
6 / 8
ريهام سعيد
ريهام سعيد تدخل المستشفى بسبب تداعيات اصابتها بكورونا
7 / 8
ريهام سعيد تدخل المستشفى بسبب تداعيات اصابتها بكورونا
ريهام سعيد
8 / 8
ريهام سعيد

ريهام سعيد التحقت بقائمة المشاهير المصابين بفيروس بكورونا حيث أعلنت في الساعات الماضية عن إصابتها بهذه الجائحة والتي استدعت دخولها الى المستشفى بعد تأثر رئتها بتداعيات الفيروس الذي هاجمها منذ اسبوعين، وناشدت الجميع الدعاء لها، كما طلبت من الله بأن يحسن خاتمتها فيما اذا تمكّن المرض منها.

ريهام سعيد تعلن اصابتها بكورونا ودخولها المستشفى

الإعلامية المصرية ريهام سعيد أقلقت الجمهور على حالتها الصحية بعد نشرها لصورة يدها وهي تتلقى المحاليل في غرفتها بالمستشفى، معلنة عن اصابتها بفيروس كورونا منذ أسبوعين لكن حالتها تفاقمت في الساعات الماضية لتضطر الى دخول المستشفى والخضوع للحجر الصحي.

وكتبت ريهام تدوينة طويلة اختصرت فيها تجربتها في الأيام الماضية مع كورونا، داعية من الله بأن يحسن خاتمتها بحال تفاقم حالتها، وقالت :"بقالي اسبوعين بعاني من كورونا و الحمد لله الرءه اتاثرت و اتحجزت في المستشفي من شويه . احساس غريب و انت عندك حاجه مميته. بتراجع نفسك كتير و تحاسب نفسك كتير اكيد غلطت لكن عمري ما قصدت كان دائما الغرض نفع الغير و اظهار الحقيقه . شكرا يا رب علي حبك ليه و شكرا علي ابتلاءتك الكتير الي بتدل علي اهتمامك بيه . اذا كانت دي النهايه يا رب احسن خاتمتي و احسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب انت الوحيد الي عارف انا عملت ايه وكانت نيتي دائما ايه".

ريهام كشفت في تدوينتها ايضا عن  الصعوبات التي تعرضت لها في حياتها، فتابعت قائلة: "استحملت و صبرت علي افترا و ظام كتير . يا رب اغفر لي و سامحني وخلي بالك من اولادي. اذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقيه يا رب اشفيني واقف جنبي  وسهل عليه محنتي انا راضيه باي شيء".

ودعت الجميع الى عدم مهاجمة المشاهير وناشدت ايضا بالدعاء لها بالخير، فأضافت :"نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور او ناجح، انت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من اعصابنا وصحتنا و كله على باطل، خلي بالكوا الاذية دي وحشة اوي وهاتقعد لك في اعز ما عندك .ارجو الدعاء بالخير ليه اي كان هو ايه".

وختمت ريهام سعيد تدوينتها بالإعتذار من فريق عملها قائلة :" اسمحوا لي اني اعتذر لكل فريق العمل السيده زينب و المنتج ممدوح شاهين و الاستاذ المخرج محمد النقلي على العطلة الي لتسببت فيها".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تدوينة ريهام سعيد وتمنوا الشفاء العاجل لها وبينهم بدرية طلبة، وفتحي عبد الوهاب، شريف رمزي، أحمد سعد، ريهام أيمن، سوسن بدر، وهند المغربية، غيرهم.

ريهام سعيد تتراجع عن الاعتزال

ريهام سعيد كانت قد فاجأت الجمهور قبل فترة بتدوينة طويلة كشفت من خلالها أنها قررت الابتعاد عن العمل الإعلامي تمامًا تزامنًا مع إصابتها بمرض السكر، كما أنها قررت التركيز على مهنتها الأساسية كممثلة، لكنها عادت وتراجعت عن هذا القرار قبل فترة قصيرة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تعلن فيها ريهام سعيد الاعتزال، حيث إنها في عام 2014 قررت اعتزال الفن والتفرغ للإعلام، لكنها لم تستطع التمسك بقرار اعتزال الفن وشاركت في بعض الأعمال منذ ذلك الوقت بالتزامن مع تقديم البرامج الفنية.

يذكر ان ريهام سعيد اصيبت بمرض نادر وخطير قبل حوالي عام ما جعل الأطباء يجرون لها 3 عمليات جراحية استدعت استئصال انفها واستعانوا بغضاريف من أذنيها لترميم أنفها.

×