صورة محمد رمضان يعلن التفاصيل الأولى لمسلسله في 2022.. هل يجتمع مع دينا الشربيني؟

محمد رمضان أكد تواجده في موسم رمضان 2022، وكشف التفاصيل الأولى لمسلسله الجديد، ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي، وأعلن تعاقده على المسلسل مع المخرج محمد ياسين.

محمد رمضان يتعاقد على مسلسل جديد لرمضان 2022

وعن تفاصيل مسلسل محمد رمضان الجديد نشر الفنان محمد رمضان صورة له اليوم مع المنتج محمد سعدي، وأعلن تعاقده معه على مسلسل جديد لموسم رمضان 2022، وأكد تواجده في الموسم المقبل من خلال المسلسل، وكشف رمضان عن التفاصيل الأولى للمسلسل وقال:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي، تأليف محمد فريد، للمخرج الكبير محمد ياسين.. رمضان يجمعنا ان شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".

هل يجتمع محمد رمضان مع دينا الشربيني في رمضان؟

وجاء تأكيد محمد رمضان على تواجده في موسم رمضان المقبل، في الوقت الذي يتداول به أنباء حول تعاقد دينا الشربيني على نفس المسلسل مع المخرج محمد ياسين، ولكن رمضان لم يؤكد ذلك ولم تنشر دينا الشربيني أي تفاصيل حول عملها الدرامي المقبل، واعتبر الجمهور حدوث ذلك مفاجأة كبيرة للجمهور باجتماعهما لأول مرة في بطولة مسلسل من إخراج محمد ياسين.

وغاب المخرج محمد ياسين عن الدراما في السنوات الأخيرة بعد آخر أعماله في مسلسل "أفراح القبة" في 2016، وهو العمل الذي شاركت به دينا الشربيني أيضاً، وسبق لها التعاون معه في مسلسل "موجة حارة"، وكانت آخر بطولاتها في رمضان الماضي في مسلسل "قصر النيل"، في حين كانت آخر بطولات محمد رمضان في مسلسل "موسى" في رمضان الماضي.

أعمال محمد رمضان الغنائية

ونشر الفنان محمد رمضان عدة صور له مؤخراً من دبي، والتي ظهر بها برفقة المغني الجزائري والعالمي سولكنيغ، وكشف عن مفاجأة كبيرة للجمهور من خلال دويتو جديد يجمعهما في الفترة المقبلة، وكشف محمد رمضان عدة صور وفيديوهات من كواليس لقائه مع سولكينغ، بالإضافة إلى عدة صور من الاستديو أثناء التجهيز للأغنية الجديدة، والتي تعتبر من أبرز مفاجآته الفنية في الفترة الحالية، وشوق محمد رمضان الجمهور لأغنيته الجديدة مع سولكينغ من خلال الصور التي نشرها معه في دبي، ولم يكشف رمضان تفاصيل الأغنية الجديدة وموعد طرحها، ويبدو أن محمد رمضان يجهز أيضاً لعدة مفاجآت فنية في دبي.