فيديو ستيفاني صليبا تواجه حياة الفهد في "سنوات الجريش" وتتحدث عن زيارتها للسعودية

ستيفاني صليبا النجمة اللبنانية أعلنت عن انضمامها لأسرة مسلسل "سنوات الجريش" الذي تلعب بطولته النجمة الكويتية حياة الفهد، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2022.

ستيفاني صليبا تواجه حياة الفهد في "سنوات الجريش"

ستيفاني صليبا قالت خلال لقاء مع برنامج "The Insider بالعربي" الذي يعرض عبر شاشة دبي، إنها تعاقدت مع شركة الفهد للإنتاج الفني من أجل لعب دور رئيسي بمسلسل "سنوات الجريش" لتواجه النجمة القديرة حياة الفهد لأول مرة في عمل درامي، لافتة إلى أنها سوف تبدأ التصوير خلال الأشهر المقبلة.

وأكدت ستيفاني صليبا أنها سوف تشارك في عمل خليجي لأول مرة مع نجمة قديرة مثل حياة الفهد، لافتة إلى أن الوقوف بجانب حياة يعتبر بمثابة حافز وتحد كبير لها، كما كشفت بعض التفاصيل الخاصة بشخصيتها، وأوضحت أن الدور الذي سوف تلعبه سيكون استثنائيًا للغاية، وأن الشخصية تحمل عدة تناقضات كما تتحدث أكثر من لغة، موضحة أنها سوف تحرص على التحضير لها مبكرًا قبل بدء التصوير مع فريق العمل الخاص بها. 

ستيفاني صليبا تتحدث عن زيارتها للمملكة العربية السعودية

ستيفاني صليبا أكدت أيضًا خلال اللقاء أنه من المقرر أن تكون هناك العديد من المشاهد الهامة التي ستجمعها بحياة الفهد، مشيرة إلى أنها تتمنى أكثر التعرف عليها إنسانيًا من خلال هذا العمل.

النجمة اللبنانية كشفت كذلك عن كواليس زيارتها للمملكة العربية السعودية مؤخرًا، والتي نشرت منها العديد من الصور عبر انستجرام، ولفتت إلى أنها استمتعت كثيرًا بأول زيارة لها في الرياض، إلا أن الوقت لم يسعفها لزيارة معظم الأماكن التي كانت ترغب فيها، موضحة أنها استمتعت كثيرا بزيارتها لمنطقة الدرعية أيضًا، كما أكدت أنها وقعت عقد مسلسلها الرمضاني بالمملكة، وأنها سوف تعود هناك مجددًا إلى هناك في أقرب وقت لأن هذه الدولة بمثابة وجه الخير عليها بحسب قولها.

تفاصيل مسلسل "سنوات الجريش"

الجدير بالذكر أن حياة الفهد قد أعلنت عن خوض السباق الرمضاني لعام 2022، بمسلسل سنوات الجريش، فنشرت صورة للبوستر المبدئي للمسلسل الذي سوف تدور أحداثه في عام 1940، وعلقت عليها قائلة:"رحلتنا القادمة بإذن الله إلى الماضي مسلسل سنوات الجريش، لنروي لكم قصة من الواقع ولنقول لأبنائنا وأحفادنا إن حياة أجدادنا لم تكن سهلة أبدًا وإن الحروب مأساة على البشرية فنحن الآن في نعمة وأمن وأمان، نحمد الله على كل شيء ونسأل الله التوفيق لطاقم العمل"، كما نشر الحساب الرسمي للفنانة الكويتية بوستر مبدئي من أجل إعلان مشاركة ستيفاني في العمل المنتظر.

ومسلسل "سنوات الجريش" من تأليف محمد النابلسي وفكرة حسين المهدي وإخراج مناف عبدال وإشراف عام يوسف الغيث، ولم يتم الكشف حتى الآن عن باقي النجوم المشاركين في العمل بجانب حياة الفهد وستيفاني صليبا، واسم المسلسل مأخوذ من الفترة الصعبة التي مرت بها العديد من الدول العربية وقت الحرب العالمية الثانية، حيث كانت تعاني البلاد من الظروف الاجتماعية والمادية الصعبة.

الصور مأخوذة من حسابات حياة الفهد وستيفاني صليبا بانستجرام