بينهم طارق العريان وعمرو دياب.. مشاهير رزقوا بالأبناء من زيجات متعددة

العديد من المشاهير خاضوا أكثر من تجربة زواج ورزق البعض منهم بأبناء من كل زيجة كحالة كل من النجم عمرو دياب، والفنانة نيللي كريم، والمخرج طارق العريان، والفنان صابر الرباعي وغيرهم، ويجمع أبناء كل منهم علاقات الصداقة والدعم كأبناء عمرو دياب، فدعونا نلقي نظرة سريعة معكم على مجموعة من النجوم الذين لديهم أبناء من أكثر من زيجة.

طارق العريان

المخرج طارق العريان نشر قبل يومين أحدث صورة لها مع نجليه علي وآدم من طليقته الفنانة أصالة نصري، حيث يمضي معهما أجمل اوقاته في اجازته، كذلك لدى طارق العريان من زواجه الأول ابن شاب يدعى عمر العريان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

عمرو دياب

النجم عمرو دياب رزق بأربعة أبناء من زيجتين سابقتين، الأولى من الفنانة شيرين رضا التي أنجبت له ابنتهما الكبرى "نور" التي تستعد لزواجها قريبا، والزيجة الثانية كانت من السعودية زينة عاشور التي أنجبت له 3 أبناء وهم: جنى، وكنزي وعبدالله.

عمرو دياب

نيللي كريم

النجمة نيللي كريم التي تزوجت للمرة الثالثة، لديها 4 أبناء من تجربتي زواج سابقتين لها، فأنجبت من زوجها السابق المهندس بهاء صبري، ولديها : كريم ويوسف وهما في عمر الشباب حيث تخرجا من الجامعة، اما من زواجها الثاني من خبير التغذية هاني أبو النجا أنجبت منه ابنتيها: سيليا وكندة.

نيللي كريم

نادين الراسي

الفنانة اللبنانية نادين الراسي التي تستعد للزواج للمرة الثالثة، هي الأخرى خاضت تجربتي زواج رزقت بكل منها الأبناء حيث أنجبت من زيجتها الأولى مارك  وهو الابن الأكبر لها من زوجها الأول حاتم، وطفيلها "مارسيل وكارل" من طليقها الثاني  جسيكار أبي نادر.

نادين الراسي 2021

صابر الرباعي

النجم التونسي صابر الرباعي ينضم للقائمة حيث رزق  بنجله إسلام وابنته صفاء من طليقته الأولى السيدة سليمة الفقية، ثم رزق بثلاثة اطفال وهم: أمير وجود وشابة، من زوجته الثانية والحالية إخلاص.

صابر الرباعي

مكسيم خليل

النجم السوري مكسيم خليل تزوج قبل سنوات من الممثلة السورية سوسن أرشيد ورزق منها بطفلين هما جاد ولوكاس، كما لديه ابن آخر بعمر الـ 21 عاما ويدعى هاني من زواجه الاول.

مكسيم خليل

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام والواردة اسمائهم في التقرير.