تعليق مؤثر من سلاف فواخرجي بعد عزاء والدها: "أكرمتمونا وخففتم حزننا"

سلاف فواخرجي- صورة من حساب سلاف فواخرجي على انستقرام
1 / 5
سلاف فواخرجي- صورة من حساب سلاف فواخرجي على انستقرام
سلاف فواخرجي ووالدها واسرتها- صورة من حساب سلاف فواخرجي على انستقرام
2 / 5
سلاف فواخرجي ووالدها واسرتها- صورة من حساب سلاف فواخرجي على انستقرام
والد سلاف فواخرجي-صورة من حساب سلاف فواخرجي على انستقرام
3 / 5
والد سلاف فواخرجي-صورة من حساب سلاف فواخرجي على انستقرام
والد سلاف فواخرجي- صورة من حساب سلاف فواخرجي على انستقرام
4 / 5
والد سلاف فواخرجي- صورة من حساب سلاف فواخرجي على انستقرام
صورة من حساب سلاف فواخرجي على انستقرام
5 / 5
صورة من حساب سلاف فواخرجي على انستقرام

سلاف فواخرجي تصدرت اهتمامات الجمهور مؤخراً بعد حزنها على وفاة والدها، وبكائها بحرقه في عزائه أمس، والذي حضره مجموعة من النجوم لمواساتها، ووجهت سلاف رسالة مؤثرة للجمهور بعد العزاء.

رسالة مؤثرة من سلاف فواخرجي للجمهور

ووجهت الفنانة سلاف فواخرجي رسالة مؤثرة للجمهور في أول تعليق لها بعد وفاة والدها، ووجهت الشكر لكل من واساها في والدها الراحل، وقالت في رسالتها على انستقرام:" عميق الشكر والإمتنان لكل من واسانا بمصابنا الأليم بفقدان والدنا محمد فواخرجي رحمه الله، بمشاركتنا بمراسم الدفن، وبحضور العزاء في اللاذقية ودمشق، وبإرسال الورود، وبالإتصال الهاتفي، وعبر مواقع التواصل الإجتماعي وبكل كلمة قيلت وكُتبت، وبكل دعاء من قلوب صادقة".

سلاف فواخرجي تبكي بحرقة في عزاء والدها

وشكرت أيضاً سلاف فواخرجي الجهات الرسمية والشخصيات العامة وأصدقاء والدها الراحل على اهتمامهم ومواساتهم لها، بالإضافة إلى أقاربها وأصدقائها وزملائها الفنانين، واختتمت سلاف فواخرجي رسالتها قائلة:" أكرمتمونا وخففتم عنّا حزننا.. شكر الله سعيكم ولا أفجعكم الله بعزيز ودمتم بخير"، وتلقت سلاف فواخرجي عشرات الرسائل من زملائها الفنانين تعليقاُ على رسالتها لمواساتها ومنهم آيتن عامر ولطيفة ومحمود نصر وغيرهم.

النجوم في عزاء والد سلاف فواخرجي

وتداول الجمهور اليوم عدة مقاطع فيديو من عزاء والد سلاف فواخرجي، والذي حضره نخبة من النجوم لمساندة صديقتهم سلاف فواخرجي وزوجها الفنان وائل رمضان، وكان من أبرز ما لفتوا الأنظار خلال العزاء، الفنانة أمل عرفة وطليقها الفنان عبد المنعم عمايري، حيث ظهر الثنائي سويًا خلال عزاء والد صديقتهما، ويأتي ذلك تزامنًا مع إشادة الجمهور مؤخرًا بعلاقتهم الطيبة رغم الطلاق وحرصهما طوال الوقت على التواجد معًا بعض المناسبات أو اللقاءات العائلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مـريم (@sulaf_fan)

سلاف فواخرجي أثارت حزن الجمهور بعد انتشار عدة فيديوهات ظهرت خلالهم وهي تبكي بحرقة خلال تلقيها العزاء من عدد من الحضور، بالرغم من صمودها في بداية العزاء، إلا أنها انهارت وحرص البعض على تهدئتها وتمنوا لها الصبر والسلوان، وكانت النجمة السورية سلاف فواخرجي قد أبكت متابعيها بعدما أعلنت وفاة والدها الراحل محمد فواخرجي يوم الأربعاء الماضي، ولم تكشف النجمة السورية عن تفاصيل الوفاة لكنها عبرت عن مدى حزنها وفقدانها الكبير له، فكتبت عبر انستجرام تعليقا قالت فيه: "روحي راحت معك.. وخلص الحكي بعدك.. الله معك.. بابا وشكرا على كل شي".

×