"غيّر القاعدة بفضلكم" ..تيم حسن يشعل حماس الجمهور لموعد الجزء الأخير من "الهيبة"

تيم حسن وايميه صياح في مسلسل الهيبة
1 / 7
تيم حسن وايميه صياح في مسلسل الهيبة
تيم حسن يشوق الجمهور لموعد مسلسل الهيبة الجزء الخامس والاخير
2 / 7
تيم حسن يشوق الجمهور لموعد مسلسل الهيبة الجزء الخامس والاخير
النجم تيم حسن
3 / 7
النجم تيم حسن
تيم حسن بصورة من كواليس الهيبة الجزء الخامس
4 / 7
تيم حسن بصورة من كواليس الهيبة الجزء الخامس
تيم حسن
5 / 7
تيم حسن
ابطال مسلسل تيم حسن
6 / 7
ابطال مسلسل تيم حسن
بوستر  مسلسل الهيبة لتيم حسن
7 / 7
بوستر مسلسل الهيبة لتيم حسن

تيم حسن شوّق الجمهور للجزء الخامس والأخير من المسلسل الشهير اللبناني_السوري المشترك "الهيبة"، كاشفاً عن صورة جديدة له من العمل الذي أكد بأنه أصبح يصنع موسما جديدا للمسلسلات خارج مواسم دراما رمضان وذلك بفضل دعم الجمهور الذي توجه برسالة شكر له، فتابعوا معنا التفاصيل.

تيم حسن يشوق الجمهور على موعد عرض "الهيبة"

الفنان تيم حسن أشعل حماس الجمهور على موعد عرض مسلسل الهيبة بجزئه الخامس والأخير كما أكد في أحدث تدوينة له نشرها عبر حسابه على انستغرام،  معلنا أن موعد العمل سيعرض قريبا خارج موسم رمضان، فأشار الى أن دعم الجمهور للعمل غير من القاعدة السائدة والتهافت على عرض المسلسلات في رمضانن انما سيعرض العمل للمرة الثانية خارج موسم رمضان.

وظهر تيم حسن بالصورة التي كشف عنها من كواليس الهيبة الجزء الخامس، وهو ينظر ناحية البحر وبنظرة تأملية ، وعلق قائلاً :"بالعادة رمضان موسم المسلسلات، وبفضلكن الهيبة غيّر هالقاعدة ..شكرا يا أحلى ناس".

تيم حسن زاد من جرعة حماس الجمهور نحو عرض العمل على احدى المنصات الالكترونية مضيفا في تدوينته :"انتظرونا قريباً مع الجزء الخامس والأخير".

وتفاعل عدد من المشاهير مع تدوينة تيم حسن وبينهم فيفي عبده، ولقاء سويدان التي علقت على منشور النجم السوري قائلة :"بالنجاح والتوفيق الدائم سواء في رمضان او خارجه"، كذلك عبر عدد كبير من المتابعين عن شوقهم لعرض الجزء الأخير من العمل بعد أربعة مواسم تكللت بالنجاح والأصداء الإيجابية.

الكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل الهيبة

تيم حسن كان قد كشف قبل أيام قليلة عن البوستر الرسمي للجزء الخامس والأخير لمسلسله "الهيبة" والذي يحمل هذا الموسم عنوان "الهيبة- جبل"، ونشر تيم عبر حسابه على انستجرام صورة البوستر والذي ظهر فيه وهو يقف بظهره، ويعلق سلاحًا ناريًا على كتفيه، وتحاوطه بعض الأشياء المدمرة، وعلق على الصورة قائلًا: "قريبًا.. الهيبة جبل".

 ولاقى البوستر الرسمي للموسم الخامس من المسلسل الشهير إعجاب وتفاعل قطاع كبير من المتابعين وعدد من زملائه الذين حرصوا على تهنئته، ومن بينهم طلال مارديني ومحمود نصر.

بدورها، حرصت النجمة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح على الترويج للموسم الأخير من العمل الذي تقوم فيه بدور البطولة أمام تيم، ونشرت عبر حسابها على انستجرام أول صورة تجمعها بتيم حسن من كواليس المسلسل المنتظر، وعبرت عن مدى سعادتها بالتعاون معه.

وعلقت إيميه صياح على الصورة بالقول: "والتصوير مستمرّ.. الهيبة جبل، قريبا جدّا، مع جبل الهيبة النجم تيم حسن اللي كانت التجربة معه أكثر من رائعة؛ كانت مُلْهِمة، ومُمْتِعة ومُغْنِية".

أبطال مسلسل الهيبة

تعتبر إيميه صياح هي بطلة الجزء الأخير من مسلسل "الهيبة" مع تيم حسن، بعد أن شاركت العديد من النجمات في الأجزاء السابقة وهن: نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور ونيكول سابا وديمة قندلفت، فيما انضم لبطولة الجزء الخامس من العمل، الفنان عبد المنعم عمايري، الى جانب كل من منى واصف و روزينا لاذقاني، وعبدو شاهين، وختام اللحام، ومحمد عقيل، والعمل من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي، وقد بدأ تصوير مسلسل "الهيبة جبل" خلال الأشهر الماضية ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد قريبًا.

الصور المرفقة من حساب تيم حسن وايميه صياح على انستغرام.

×