ظهور أمل عرفة وعبد المنعم عمايري معًا مجددًا وانهيار سلاف فواخرجي.. لقطات من عزاء والد النجمة السورية

سلاف فواخرجي مع والدها وافراد اسرتها
1 / 7
سلاف فواخرجي مع والدها وافراد اسرتها
اسرة سلاف فواخرجي
2 / 7
اسرة سلاف فواخرجي
وال سلاف فواخرجي
3 / 7
وال سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي منهارة في عزاء والدها
4 / 7
سلاف فواخرجي منهارة في عزاء والدها
صورة نادرة لوالد سلاف فواخرجي
5 / 7
صورة نادرة لوالد سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي تتلقى العلزاء من زملائها
6 / 7
سلاف فواخرجي تتلقى العلزاء من زملائها
امل عرفة وعبد المنعم عمايري يظهران معا مجددا في عزاء والد سلاف فواخرجي
7 / 7
امل عرفة وعبد المنعم عمايري يظهران معا مجددا في عزاء والد سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي النجمة السورية تلقت مساء أمس، العزاء في والدها الراحل محمد فواخرجي، حيث أقيمت مراسم العزاء في دمشق بحضور عدد كبير من زملائها بالوسط الفني، وأفراد أسرتها.

عبد المنعم عمايري وأمل عرفة يظهران معًا مجددًا في عزاء والد سلاف فواخرجي

وتداول جمهور الفنانة السورية عدة مقاطع فيديو من عزاء والدها الذي حضره نخبة من النجوم لمساندة صديقتهم سلاف فواخرجي وزوجها الفنان وائل رمضان، وكان من أبرز ما لفتوا الأنظار خلال العزاء، الفنانة أمل عرفة وطليقها الفنان عبد المنعم عمايري، حيث ظهر الثنائي سويًا خلال عزاء والد صديقتهما، ويأتي ذلك تزامنًا مع إشادة الجمهور مؤخرًا بعلاقتهم الطيبة رغم الطلاق وحرصهما طوال الوقت على التواجد معًا بعض المناسبات أو اللقاءات العائلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared byيم (@sulaf_fan)

سلاف فواخرجي تبكي بحرقة في عزاء والدها 

سلاف فواخرجي أثارت حزن الجمهور بعد انتشار عدة فيديوهات ظهرت خلالهم وهي تبكي بحرقة خلال تلقيها العزاء من عدد من الحضور، بالرغم من صمودها في بداية العزاء، إلا أنها انهارت وحرص البعض على تهدئتها وتمنوا لها الصبر والسلوان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared byريم (@sulaf_fan)

نجل سلاف فواخرجي الأصغر يحاول تهدئتها

كما حرص نجل سلاف فواخرجي الأصغر على محاولة تهدئة والدتها خلال العزاء، حيث كان يجلس بجانبها وبمجرد أن وجدها دخلت في نوبة بكاء، قام بتقبيل رأسها وحاول التخفيف عنها، ونال ذلك الفيديو انتشارًا واسعًا بين جمهورها.

وكانت النجمة السورية سلاف فواخرجي قد أبكت متابعيها بعدما أعلنت وفاة والدها الراحل محمد فواخرجي يوم الأربعاء الماضي، ولم تكشف النجمة السورية عن تفاصيل الوفاة لكنها عبرت عن مدى حزنها وفقدانها الكبير له، فكتبت عبر انستجرام تعليقا قالت فيه: "روحي راحت معك.. وخلص الحكي بعدك.. الله معك.. بابا وشكرا على كل شي".

وكانت سلاف فواخرجي حريصة باستمرار على نشر الصور التي تجمعها بوالدها خلال الاحتفالات العائلية التي تقام في منزلها أو المناسبات التي تجمعهما، كما أنها وجهت له في الأسابيع الماضية العديد من الرسائل التي كشفت فيها عن مقدار حبها وتقديرها الكبير له، وتلقت النجمة السورية التعازي من قبل عدد كبير من أصدقائها الذين تمنوا لوالدها الرحمة ولها الصبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ـريم (@sulaf_fan)

الصور مأخوذة من حسابات سلاف فواخرجي وأمل عرفة بانستجرام 

×