فيديو خالد سليم يحتفل بعيد زواجه الـ10 ويوجه رسالة لزوجته: "انت نعمة في حياتي وكل سنة دايماً سوا"

خالد سليم وزوجته خيرية
1 / 6
خالد سليم وزوجته خيرية
خالد سليم وزوجته خيرية
2 / 6
خالد سليم وزوجته خيرية
خالد سليم
3 / 6
خالد سليم
زوجة خالد سليم
4 / 6
زوجة خالد سليم
خالد سليم وزوجته خيرية
5 / 6
خالد سليم وزوجته خيرية
خالد سليم مع انجي كيوان من كواليس فيلم في القلب
6 / 6
خالد سليم مع انجي كيوان من كواليس فيلم في القلب

خالد سليم وزوجته خيرية لم يفوتا فرصة الإحتفال بعيد زواجهما الذي مضي عليه عشر سنوات، وهي فترة نادرا ما تصمد بها زيجات النجوم، فاحتفل الثنائي بهذه المناسبة المميزة لهما على انستغرام برسائل حب متبادلة، بينما نشرت زوجته خيرية مقطع فيديو وثقت فيه للعديد من لحظاتهما سويا في مرحلة زواجهما.

خالد سليم لزوجته: "انت نعمة في حياتي"

الفنان خالد سليم حرص على الاحتفال بذكرى زواجه العاشرة بطريقة رومانسية، فنشر صورة له مع زوجته وأم اولاده "خيرية" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وأرفقها بتدوينة فائضة بكلمات الحب حيث عبر عن امتنانه لزوجته وحبه الكبير لها بعد عشرة عمر بينهما تخطت العشر سنوات.

وتوجه خالد سليم لزوجته قائلاً: "قلبي و حياتي وروحي وعمري .. كل سنة واحنا دايماً سوا .. ودايماً معايا في كل حياتي ومسانداني ومهتمة بيا وبكل تفاصيلي".

خالد سليم وصف زوجته بأنها النعمة في حياته مع اطفاله خديجة وكنزي فأضاف قائلاً : "انت نعمة من ربنا عليا .. ربنا يخليكي لينا .. أنا و خديجة و كنزي Happy anniversary.. I love you .. ذكرى كتب كتابنا الـ عاشر .. ٢٠ سبتمبر ٢٠١١".

من جهتها، نشرت خيرية زوجة خالد سليم مقطع فيديو يوثق لأجمل لحظاتهما في مشوار حياتهما الزوجي، وبينها مشهد ارتدائهما خواتم الزواج، وعلقت قائلة :"نحن لاعبون مختلفون في لعبة الحياة. لكننا معًا نصنع فريقًا يقوم بالركض على أرضه بكل الكرات التي يرميها العالم علينا. نتمنى أن نبقى دائمًا معًا".

أحدث الأعمال الفنية لـ خالد سليم

على صعيد فني، يشارك خالد سليم  في  تصوير فيلم "في القلب" مع الفنانة نسرين طافش، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في موسم رأس السنة الجديدة.

فيلم "في القلب" بطولة  خالد سليم نسرين طافش محمد عز، وتوني ماهر، ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، والدكتور عادل مرسي، ومدير التصوير محمد عز العرب، وإنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، وإخراج مرقس عادل.

الصور المرفقة من حساب خالد سليم وزوجته على انستغرام.

×