فيديو داود حسين يحسم الجدل بشأن أنباء مغادرته الكويت واستقراره بمصر

داود حسين وعمرو الليثي في برنامج واحد من الناس
1 / 5
داود حسين وعمرو الليثي في برنامج واحد من الناس
داود حسين ينفي استقراره نهائيا في مصر
2 / 5
داود حسين ينفي استقراره نهائيا في مصر
داود حسين يلتقي بعض من نجوم فيلم عندليب الدقي
3 / 5
داود حسين يلتقي بعض من نجوم فيلم عندليب الدقي
النم داود حسين يرد على أنباء استقراره خارج الكويبت
4 / 5
النم داود حسين يرد على أنباء استقراره خارج الكويبت
الفنان داود حسين يؤكد على صعوبة ترك بلده الكويت
5 / 5
الفنان داود حسين يؤكد على صعوبة ترك بلده الكويت

داود حسين النجم الكويتي تسبب في إثارة الجدل بين متابعيه خلال الساعات الماضية، بعدما تردد أنه سوف يستقر نهائيًا خارج الكويت، وتحديدًا في مصر، إلا أنه حرص على توضيح الأمر لجمهوره.

داود حسين يرد على أنباء استقراره في مصر

داود حسن نشر عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو قصير ظهر فيه وهو يعلق على الأنباء المنتشرة حول نيته الاستقرار نهائيًا في مصر، وترك الكويت بلده الأم، ونفى الفنان الكويتي تلك الأنباء المنتشرة، وأكد أنه لن يستقر في دولة أخرى خارج الكويت، لافتًا إلى أنه يقوم حاليًا بتجهيز شقة في مصر من أجل قضاء عطلاته القادمة مع أسرته فيها.

سبب شراء داود حسين لمنزل في مصر

داود حسين أضاف في الفيديو: "فيما يتعلق بالخبر المنتشر حاليًا إني سأستقر بالقاهرة، الخبر غير دقيق، أنا فقط اشتريت شقة وبفرشها عشان لو حابب أقضي عطلة انا وأسرتي وأكون وسط أصدقائي واخواني، فهناك علاقات إنسانية وعمل ويكون مكاني موجود بينهم".

وتابع النجم الكويتي الشهير: "هذا كل ما في الأمر إني اشتريت شقة وبفرشها، أما كوني أستقر برة الكويت فهذا بالنسبة لي صعب جدًا"، وأشار داود حسين إلى أنه لن يستطيع إطلاقًا أن يغيب أكثر من أسبوع عن وطنه، ووجه الشكر لكل من حرص على التساؤل عن حقيقة الأمر. 

الجدير بالذكر أن الفنان داود حسين حرص على قضاء بعض الوقت في مصر خلال الفترة الماضية، وظهر مع عدد من أصدقائه بالوسط الفني، فنشر صورة عبر انستجرام خلال لقائه مع عدد من نجوم فيلم "عندليب الدقي" الذي شارك داود في بطولته مع النجم محمد هنيدي قبل سنوات، كما ظهر مؤخرًا ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي في إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس".

أحدث نشاطات داود حسين

كما حرص على حضور إحدى عروض مسرحية "أبو العربي" للفنان هاني رمزي الذي دعى الفنان الكويتي للحضور، وقدم داود حسين الشكر للنجم المصري فكتب عبر حسابه كذلك: "بدعوة كريمة من النجم بأخلاقه وفنه، أخي الذي اعتز فيه الفنان هاني رمزي، حضرت عرض مسرحية (ابو العربي) في القاهرة الطيب يوصلك بالطيبين، وشكراً لأخي النجم هاني رمزي".

الجدير بالذكر أن أحدث عمل شارك في بطولته الفنان داود حسين كان مسلسل "بو طار" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركه في البطولة كل من الفنان إبراهيم الحربي، ومحمد العجيمي، وعبير الجندي، ومحمد الحملي، وعبدالله الخضر، والعمل من تأليف يوسف المطر، وبندر السعيد، وإخراج ثامر العسلاوي.

الصور من حساب داود حسين بانستجرام 

×