أندريا بوتشيلي وإيلي غولدينغ يتصدران قائمة النجوم في افتتاح "إكسبو 2020".. تعرفوا على التفاصيل

أيام قليلة تفصلنا عن حفل افتتاح معرض إكسبو دبي 2020 الذي من المقرر أن تبدأ فعالياته يوم 30 سبتمبر الجاري، حيث ستشهد الفعاليات بشكل عام وحفل الافتتاح بشكل خاص، عدة مفاجآت.

أندريا بوتشيلي وأندرا داي في افتتاح إكسبو 2020

ومن المقرر أن يشارك في افتتاح معرض إكسبو 2020 بدبي، كل من النجم العالمي أندريا بوتشيلي والمغنية وكاتبة الأغاني البريطانية إيلي غولدينغ، والممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني الحائزة على جائزة غولدن غلوب أندرا داي وعازف البيانو العالمي لانج لانج ؛ والفائزة بأربع جوائز جرامي أنجيليك كيدجو.

وسيقام حفل افتتاح إكسبو 2020 في ساحة الوصل يوم الخميس 30 سبتمبر، وسيفتتح إكسبو 2020 رسميًا في 1 أكتوبر 2021 وسيستمر حتى 31 مارس 2022، وسيشهد هذا الحدث المذهل عرض حوالي 192 دولة من جميع أنحاء العالم لإنجازاتهم في الفن والموسيقى والهندسة المعمارية والتكنولوجيا والثقافة.

تفاصيل حفل افتتاح وفعاليات معرض إكسبو 2020

وبجانب أسماء النجوم العالميين الذين من المقرر أن يجمعهم افتتاح إكسبو 2020، فإن الحفل سوف يتضمن كذلك عرضًا ساحرًا يجمع بين صور مذهلة وعروض موسيقية ضخمة تضم فنانين مشهورين عالميًا ومواهب ناشئة أيضًا، ويقام الحفل كحدث خاص لكن سيتم بثه إلى جمهور عالمي عبر مجموعة من القنوات بما في ذلك Expo TV.

النجوم العرب في إكسبو 2020

كذلك تم الإعلان عن مشاركة عدد من النجوم العرب في هذا لحدث الفني الضخم المنتظر، ومن بينهم النجم السعودي محمد عبده، والنجمة الإماراتية أحلام والنجم حسين الجسمي والمغنية اللبنانية الأمريكية المرشحة لجائزة جرامي ميسا قرعة.

في السياق نفسه كان كاظم الساهر قد أعلن مسبقًا عن حفله الغنائي المرتقب هذا العام في دبي، من خلال مشاركته الفنية في فعاليات إكسبو 2020 "ليالي أمسيات خالدة"، وكتب عبر صفحاته بمواقع التواصل:" كاظم الساهر في ليالي أمسيات خالدة في إكسبو ٢٠٢٠ دبي في ١٥ اکتوبر ٢٠٢١"، ولم ينشر كاظم تفاصيل أخرى عن الأمسيات لكنه شوق الجمهور لمتابعة فعاليات الحدث الفني

الصور مأخوذة من حسابات النجوم أندريا بوتشيلي وإيلي غولدينغ وأندرا داي وأحلام وحسين الجسمي وكاظم الساهر على انستجرام