الموت يفجع الفنانة شريهان مجددًا بوفاة كاتم أسرار أخيها الراحل عمر خورشيد

شريهان تفج مجددا بوفاة احد اقاربها
1 / 7
شريهان تفج مجددا بوفاة احد اقاربها
ايهاب خورشيد مع ابنه عمر وعدد من افراد اسرته
2 / 7
ايهاب خورشيد مع ابنه عمر وعدد من افراد اسرته
الفنان عمر خورشيد يفجع بوفاة والده
3 / 7
الفنان عمر خورشيد يفجع بوفاة والده
عمر خورشيد مع والده
4 / 7
عمر خورشيد مع والده
الراحل ايهاب خورشيد
5 / 7
الراحل ايهاب خورشيد
وفاة ايهاب خورشيد
6 / 7
وفاة ايهاب خورشيد
عمر خورشيد يعلن وفاة والده
7 / 7
عمر خورشيد يعلن وفاة والده

أعلن الفنان الشاب عمر خورشيد عن وفاة والده الفنان إيهاب خورشيد، الزوج السابق للفنانة المصرية علا رامي ونجل المنتجة الراحلة اعتماد خورشيد، والأخ غير الشقيق لعازف الجيتار الشهير الراحل عمر خورشيد، وذلك بعد صراع قصير مع المرض.

وفاة الفنان إيهاب خورشيد والد عمر خورشيد

عمر خورشيد نشر عبر حسابه على فيسبوك، صورة والده الفنان المعروف، الذي شارك في عدة أفلام من فترة الثمانينيات، وعلق على الصورة بقوله: "توفي إلى رحمة الله تعالى والدي العزيز إيهاب خورشيد بعد فترة وجيزة من الصراع مع المرض"، ويأتي ذلك بعد مرور 3 أشهر من وفاة والدته اعتماد خورشيد التي رحلت عن عالمنا في يونيو الماضي.

عمر خورشيد يتلقى التعازي بعد وفاة والده

ونالت تدوينة عمر خورشيد تفاعل عدد كبير من متابعيه وأصدقائه الذين قدموا له التعازي في وفاة والده الراحل، وتمنوا له ولأسرته الصبر والسلوان، من جانبه علق الفنان وائل عبد العزيز وقال: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته"، كما علقت هند سعيد صالح فكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله يا عمر ربنا يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال ويجعل مثواه الجنة ويصبركم".

وكان الفنان الراحل إيهاب خورشيد قد عاد للأضواء خلال الأشهر الماضية، بعدما حرص على الحديث عن أخيه الراحل عمر خورشيد، والكشف عن أسرار من حياته الخاصة ووفاته، في وسائل الإعلام المختلفة، باعتباره كاتم أسراره والذي يعلم تفاصيل لم يعرفها شخص آخر عن حياة الراحل.

ومن المعروف أن الفنان إيهاب خورشيد هو ممثل مصري، شارك في بطولة عدة أعمال سينمائية خلال فترة الثمانينات، ومن أبرز تلك الأعمال "أولاد الملجأ" مع محمد رضا، و"صاحب الإدارة بواب العمارة" مع نادية الجندي وعادل أدهم، و"على هامش المدينة" مع إيمان وحاتم ذو الفقار و""المشاغبون في إجازة نص السنة" مع أحمد عبد العزيز ومحمد رضا.

معلومات عن الراحل إيهاب خورشيد

وفي فترة التسعينيات قدم أفلام أخرى من بينها "عودة الهارب" مع محمود ياسين وعزت العلايلي، و"تحت الربع" مع سعيد صالح وشويكار، و"بنت مشاغبة جدًا" مع سمير صبري وسماح أنور.

ويعتبر إيهاب خورشيد هو الأخ غير الشقيق لعازف الجيتار الشهير الراحل عمر خورشيد، الذي كان أيضًا الأخ غير الشقيق أيضًا للنجمة المصرية شريهان والمعروف عنهما علاقتهما الوطيدة، كما أن إيهاب تزوج من الفنانة علا رامي وأنجبت منه ابنها الوحيد عمر، لكنهما انفصلا لاحقًا.

الصور مأخوذة من حسابات عمر خورشيد ووالده ايهاب على فيسبوك وحساب شريهان بانستجرام

 

×