كريم فهمي يغادر المستشفى ويعلق لأول مرة بعد إصابته بجلطتين على الرئة

كريم فهمي يغادر المستشفى ويعلق لاول مرة على اصابته بجلطتين
1 / 6
كريم فهمي يغادر المستشفى ويعلق لاول مرة على اصابته بجلطتين
كريم فهمي في المستشفى
2 / 6
كريم فهمي في المستشفى
كريم فهمي يغادر المستشفى
3 / 6
كريم فهمي يغادر المستشفى
الفنان كريم فهمي يطمئن الجمهور عل حالته
4 / 6
الفنان كريم فهمي يطمئن الجمهور عل حالته
كريم فهمي في اول تعليق على حالته الصحية
5 / 6
كريم فهمي في اول تعليق على حالته الصحية
النجوم يساندون كريم فهمي
6 / 6
النجوم يساندون كريم فهمي


كريم فهمي النجم المصري حرص على طمأنة متابعيه على حالته الصحية اليوم الأحد، في أول تعليق منه بعد دخوله المستشفى قبل يومين بسبب إصابته بجلطتين على الرئة.

أول تعليق من كريم فهمي على أزمته الصحية

كريم فهمي نشر عبر حسابه على انستجرام، تدوينة أعلن خلالها مغادرته المستشفى، واستكماله العلاج من منزله، وكتب كريم فهمي: "الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله".

كريم فهمي يغادر المستشفى والنجوم يواصلون دعمه

ووجه كريم فهمي الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليه خلال الأيام القليلة الماضية، فأضاف في تدوينته: "متشكر جدًا جدًا جدًا لكل الناس اللي سألت واهتمت ولكل الناس اللي دعت لي وهي ماتعرفنيش وآسف جدًا لكل حد كلمني أو بعت لي وماعرفتش أرد".

وحرص عدد كبير من الجمهور والنجوم على دعم النجم كريم فهمي بعد أزمته المرضية، وعلقوا على تدوينته وتمنوا له الشفاء العاجل، ومن بين هؤلاء الفنان خالد أنور الذي علق بقوله: "حمد الله علي السلامة يا كريم"، فيما كتبت النجمة اللبنانية نور: "حمدلله على سلامتك يا كريم شدة و تزول"، أما مايان السيد علقت قائلة: "الف حمدلله علي السلامة".

تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها كريم فهمي مؤخرًا

النجم السوري باسل خياط كتب في تعليقه لصديقه: "ربنا معاك ياصاحبي والف حمدالله على السلامة"، أما الفنانة ريم البارودي فعلقت: "ألف سلامة عليك وحمدالله علي سلامتك"، فيما علقت منى زكي قائلة: "حمد الله على سلامتك، ربنا يشفيك ويعافيك"، كما تفاعل معه كل من رشا مهدي ورانيا محمود ياسين ولطيفة وغيرهم وتمنوا لكريم فهمي الشفاء العاجل.

وكان الفنان أحمد فهمي قد حرص على الكشف عن تفاصيل حالة شقيقه الصحية بعد دخوله للمستشفى، وقال في تصريحات هاتفية بالأمس لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وقال إن شقيقه أصيب بجلطتين في الرئة، وغادر العناية المركزة ونقل إلى غرفة عادية في المستشفى، وبدأت حالة القلق عندما شعر كريم بآلام في الصدر منذ فترة وكحة، واعتقد أنه مصاب بفيروس كورونا وعزل نفسه، ولكن التحاليل كشفت عن إصابته بجلطتين صغيرتين في الرئة، كما لفت إلى أن لأطباء أخبروه أنه لا علاقة بكورونا في إصابته، وكانت الممثلة ومصممة الأزياء ندى أكرم قد أقلقت الجمهور يوم الجمعة بعد أن نشرت صورة للفنان المصري عبر انستجرام خلال تواجده في غرفة العناية المركزة.

كريم فهمي في المستشفى

الصور مأخوذة من حساب كريم فهمي وندى أكرم بإنستجرام
 

×