"مباراة قتالية بشروط خاصة".. محمد هنيدي يتحدى فان دام فكيف رد الأخير؟

تفاصيل تحدي محمد هنيدي وفان دام
1 / 6
تفاصيل تحدي محمد هنيدي وفان دام
محمد هنيدي على البحر
2 / 6
محمد هنيدي على البحر
محمد هنيدي يتحدى فان دام
3 / 6
محمد هنيدي يتحدى فان دام
النجم محمد هنيدي يوضح شروط تحديه لفان دام
4 / 6
النجم محمد هنيدي يوضح شروط تحديه لفان دام
فان دام يرد على تحدي محمد هنيدي
5 / 6
فان دام يرد على تحدي محمد هنيدي
نجم الاكشن فان دام يتفاعل مع هنيدي
6 / 6
نجم الاكشن فان دام يتفاعل مع هنيدي

محمد هنيدي مازال أثار الجدل خلال الساعات الماضية بعد إعلان تحديه للنجم العالمي فان دام، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن النجم المصري عن تحديه لفان دام في مباراة قتالية تجمعهما تحت سفح الأهرامات بمصر.

تفاصيل تحدي محمد هنيدي وفان دام

وبالرغم من أن الجمهور أخذ الأمور بطرافة ومزاح، إلا أن رد فان دام على تدوينة محمد هنيدي أثارت التساؤلات أكثر حول إمكانية تعاون النجمين في عمل مصري عالمي قريبًا، أم لا، ونشر هنيدي صورة له وفان دام عبر فيسبوك وعلق عليها بوضعه بعض الشروط الخاصة بالمباراة المزعومة، فقال: "مازلت عند كلمتي.. مباراة بدون قوانين.. في قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. ايدك الاتنين يبقوا مربوطين".

فان دام يرد على محمد هنيدي

النجم العالمي فان دام فاجئ الجمهور بالرد على تدوينة هنيدي، حيث شارك تدوينة النجم المصري على صفحته بفيسبوك وعلق قائلًا: "تلقيت دعوة جحيم لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعًا، هل يجب أن أقبل التحدي؟"، ونالت تدوينات النجمين تفاعل عدد كبير من المتابعين الذين تساءلوا عن سر التفاعل الافتراضي للثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي وهل بالفعل أنهما بصدد عمل فني جديد، أم أن الأمر لم يتخط حالة المزاح فقط؟

بداية قصة تحدي محمد هنيدي للنجم العالمي فان دام

وكانت بداية الحوار الساخر بين الثنائي عندما تداول الجمهور صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، جمعت كل من فان دام وجاكي شان وشاروخان، وهو ما جعل هنيدي يقرر التعليق على تلك الصورة بنشره صورة جمعته بالراحل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز وأحمد السقا، ووصفها بصورة النجوم العالميين.

 الجدير بالذكر أن أحدث أعمال النجم محمد هنيدي كان فيلم "الإنس والنمس" الذي عرض مؤخرًا وشارك في بطولته كل من منة شلبي وعمرو عبد الجليل وصابرين وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ ودنيا ماهر وشريف دسوقي وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير وقصة واخراج شريف عرفة.

الصور مأخوذة من حسابات محمد هنيدي وفان دام على انستجرام

×