أبرز لقطات مهرجان الفضائيات العربية..حسن الرداد يتسلم تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز وبلقيس تخطف الأنظار

أقيمت الليلة حفل مهرجان الفضائيات العربية بالقاهرة، والذي شهد تواجد عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم بلقيس وحسن الرداد وهنا الزاهد وعائلة الفنان أحمد زاهر وإلهام شاهين ونسرين طافش ودرة وغيرهم.

حسن الرداد يتسلم تكريم الراحل سمير غانم

وشهد حفل مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم الليلة في القاهرة، تواجد الفنان حسن الرداد في أول ظهور له بعد حلة الحداد على سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتسلم درع تكريم الراحلين بالنيابة عن دنيا وإيمي سمير غانم، وقال في كلمته أثناء تسلم درع تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز إنه كان يتمنى تواجدهما لاستلام الجائزة وأن يكون وسط الحضور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TeN TV (@tentveg)

 وقال إن نموذج الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز هو النموذج الذي يريد أن يصبح عليه، وأضاف حسن الرداد إنه لمس ذلك في حب الجمهور ودعمهم الكبير له ولإيمي ودنيا سمير غانم.

بلقيس تخطف الأنظار في حفل مهرجان الفضائيات العربية

وخطفت الفنانة بلقيس الأنظار في حفل مهرجان الفضائيات العربية، وذلك بظهورها الأول في المهرجان بالقاهرة، وتألقت في إطلالتها وتواجدها في الحفل، ونشرت فيديو لها أثناء استعداداتها للحفل على انستقرام، وعلقت قائلة:" تحضيرات اطلالتي في مهرجان الفضائيات القاهرة.. شوية ونطلع باللوك الكامل"، ونشرت بعده بلقيس فيديو لها على السجادة الحمراء للمهرجان وعلقت عليه قائلة:" رايحين تكريم مهرجان الفضائيات.. مصر القاهرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

مي عمر وهنا الزاهد والنجوم في مهرجان الفضائيات العربية

وشهد حفل مهرجان الفضائيات العربية حضور عدد كبير من النجوم العرب وعلى رأسهم نرمين الفقي وأحمد بدير ونسرين طافش ودرة وإلهام شاهين وجميلة عوض وحنان مطاوع وأحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك أحمد زاهر، وتلقوا جوائز وتكريمات في المهرجان عن أدوارهم الأخيرة في الدراما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ونشرت الفنانة مي عمر عدة صور وفيديوهات لها في حفل مهرجان الفضائيات العربية، ووجهت رسالة تعليقاً على الفيديو على حسابها بانستقرام:" شكرا مهرجان الفضائيات العربية جائزة الإبداع و التميز أفضل ممثلة عن مسلسل لؤلؤ".

الصور مأخوذة من ستوري حساب درة وأحمد زاهر على انستقرام، ومن حسابات إلهام شاهين وحنان مطاوع وهنا الزاهد وبلقيس وقناة ten ومي عمر على انستقرام.