النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لقطات طريفة لناصر القصبي مع سمية الخشاب باحتفالية MBC ويفوزان بحلقة "من سيربح المليون"..فيديو وصور

ناصر القصبي وسمية الخشاب
1 / 10
ناصر القصبي وسمية الخشاب
ناصر القصبي وسمية الخشاب
2 / 10
ناصر القصبي وسمية الخشاب
ريا أبي راشد
3 / 10
ريا أبي راشد
النجمات في حفل mbc
4 / 10
النجمات في حفل mbc
ظافر العابدين
5 / 10
ظافر العابدين
يسرا
6 / 10
يسرا
باسل خياط
7 / 10
باسل خياط
سمية الخشاب وجورج قرداحي
8 / 10
سمية الخشاب وجورج قرداحي
ناصر القصبي وسمية الخشاب
9 / 10
ناصر القصبي وسمية الخشاب
يسرا وباسل خياط
10 / 10
يسرا وباسل خياط

سمية الخشاب وناصر القصبي شكلا ثنائية طريفة خلال احتفالية مؤسسة MBC بمرور 30 عام على تأسيسها، وكونا فريق في الحلقة الاستثنائية لبرنامج "من سيربح المليون" للإعلامي جورج قرداحي، والتي ذهبت قيمتها للجمعيات الخيرية.

سمية الخشاب وناصر القصبي يربحان المليون مع MBC

وخطفت سمية الخشاب الأنظار في الحلقة الاستثنائية من برنامج "من سيربح المليون؟" على قناة MBC، وذلك احتفالاً بمرور 30 عام على تأسيسها، ونشرت القناة عدة لقطات طريفة للنجوم في الحلقة، والتي ذكرت الجمهور بذكريات برنامج "من سيربح المليون؟"، وكون النجوم ثنائيات للتسابق في الحلقة، وخطف بعضهم الأنظار بسبب اللقطات والمواقف الطريفة بينهما وأبرزهم ثنائية يسرا وباسل خياط وسمية الخشاب وناصر القصبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

لقطات طريفة للنجوم في برنامج "من سيربح المليون؟"

ونشرت سمية الخشاب صورة لها مع ناصر القصبي على تويتر وعلقت:"أبشر يا الغالي"، وشاركت الجمهور لحظة احتفالهما بالفوز بالمليون في البرنامج وقالت:"مبروك علينا المليون يا بو ركان"، ونشرت سمية الخشاب عدة صور لها من احتفالية قناة MBC وقالت:" كسبنا المليون .. الاحتفال بذكرى mbc الثلاثين مع "من سيربح المليون"، والتعاون مع المدهش ناصر القصبي في عمل خيري، وتهانينا لجورج قرداحي لكونه وزير الإعلام اللبناني".

النجوم في حفل مرور 30 عام على تأسيس MBC

ونشرت قناة MBC اليوم عدة صور وفيديوهات من احتفالها بمرور 30 عام على تأسيسها، وحضر الاحتفالية عدد كبير من النجوم العرب في البرتغال، وعلى رأسهم يسرا وظافر العابدين وباسل خياط وآسر ياسين ونيشان ورزان مغربي وريا أبي راشد وناصر القصبي وأنابيلا هلال وجورج قرداحي وجويل ومهيرة عبد العزيز وغيرهم من النجوم العرب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وكشفت القناة خطتها اليوم للاحتفال بهذه المناسبة وقالت في بيان رسمي:"احتفاءً بالذكرى الثلاثين لتأسيس "مجموعة MBC"، تحفل قنوات المجموعة وبرامجها ومنصاتها الإعلامية بمحتوى ترفيهي استثنائي وخاص للمناسبة، إذ يطلّ أبرز وجوه MBC وإعلامييها وإدارييها على مدى ثلاثة عقود، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن العرب ممن لهم ذكريات عطرة في رحاب MBC ارتبطت بذاكرة الجمهور العربي عبر السنوات، و تعرض القناة حلقة احتفالية خاصة بالمناسبة يطلّ خلالها عدد من أبرز وجوه المجموعة وإعلامييها على مدى ثلاثة عقود ماضية، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن العرب. يتخلّل الحلقة الاحتفالية مرور وجوه MBC ومعهم النجوم الضيوف على السجادة الحمراء.

×