ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلادها بعد جائزة "موريكس دور" وتتلقى التهاني من النجوم..بالصور

ماغي بو غصن احتفلت اليوم بعيد ميلادها الـ46، بطريقة مميزة، إذ جاءت المناسبة في ليلة حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "للموت" في حفل جوائز موريكس دور 2021 أمس.

ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلادها الـ 46

ونشرت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن صورة لها من حفل "موريكس دور" أمس، وذلك بعد تسلمها جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "للموت"، وعبرت عن سعادتها للاحتفال بعيد ميلادها في وقت احتفالها بنجاحها الفني وحصولها على جائزة موريكس دور، ووجهت رسالة للجمهور في هذه المناسبة وقالت:" بيوم عيد ميلادي.. بشكر الله على كل نعمة عطاني اياها.. الصحة والعيلة والأصحاب اللي حواليي..".

ماغي بو غصن تحتفل بحصولها على جائزة موريكس دور

وتابعت ماغي بو غصت في رسالتها في عيد ميلادها على حسابها بانستقرام:"وانتوا.. اللي دايماً غامرينني بمحبتكن وجايزة الموريكس دور اخدتها بفضلكن وبفضل كل شي بتعملوه كرمالي، يا رب ايام أفضل لكل الناس.. ويرجع هالبلد العظيم أفضل مما كان.. شكراً ع كل شي"، وتلقت ماغي بو غصن عشرات الرسائل من زملائها النجوم في تعليقاتهم على الصور احتفالاً بانجازها وبعيد ميلادها ومنهم جومانا مراد وأمل عرفة وداليدا عياش وغيرهم.

ماغي بو غصت تتلقى التهاني من النجوم

وتلقت ماغي بو غصن عشرات الرسائل والتغريدات من زملائها النجوم احتفالاً بها، وعلى رأسهم سوزان نجم الدين التي علقت لها:" ألف مبروك حبيبتي بتستاهلي كل الفرح والنجاح..وأكتر"، وعلقت الفنانة كارمن لبس:" ينعاد عليكي يا قمر بالصحة والنجاح وراحة البال وأدوار متل ما بتحلمي وأكتر.. بحبك"، ووجهت لها الفنانة سيرين عبد النور رسالة قالت بها:" عقبال المية حبيبتي ودايماً بالتوفيق والنجاح ومبروك الجائزة".

ووجهت الفنانة نجوى كرم رسالة مميزة إلى صديقتها ماغي بو غصن في عيد ميلادها وقالت:" عيد ميلاد سعيد، ووان شاء الله الصحة بتضل مكللة أعيادك.. وتعيشي بالهنا والحب كل العمر"، وردت ماغي بو غصن على رسالتها وقالت:" شكراً يا ست الذوق.. يعطيكي كل النجاح دايماً.. ويخليكي بصحتك وجمالك"، وقالت الفنانة نوال الزغبي في رسالتها لماغي بو غصن:" كل عام وانت الجمال والقوة.. كل عام والنجاح حليفك لانك بتستاهليه بجدارة كل عام وانت القلب الابيض والام المثالية.. كل عام وانت ماغي بو غصن اللي ما بتشبه حدا".