نانسي عجرم تطرح كليبها الجديد "حياة" بمشاركة شقيقها وعروسته ..شاهدوا

نانسي عجرم طرحت أحدث فيديو كليباتها لأغنيتها "حياة" من ألبومها الجديد "نانسي 10" على قناتها على اليوتيوب، اما المفاجأة فكانت استعانتها بشقيقها نبيل عجرم وعروسته كبطلي كليبها واللذان اطلا بمشاهد حقيقية من زفافهما الذي أحيته نانسي عجرم لهما بعد زواجهما في قبرص، فتابعوا معنا التفاصيل.

شقيق نانسي عجرم وعروسته بطلا  كليب اغنيتها "حياة" 

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أطلقت في الساعات الماضية  فيديو كليب أغنيتها "حياة" من ألبومها الجديد "نانسي 10"، وما كان لافتاً ظهور شقيقها نبيل عجرم وعروسته في مشاهد توثيقية من حفل زفافهما، وبالتالي فإن الثنائي ظهرا كبطلي لكليبها الجديد على وقع غنائها.

عرس شقيق نانسي عجرم

واستهل الكليب بمشهد انتظار نبيل عجرم لعروسته من ثم يبدأ الثنائي برقصة رومانسية في صالة العرس والتي تسيطر على معظم مشاهد الكليب، بينما لم تظهر نانسي على الإطلاق في الكليب الذي حصد الى الساعة أكثر من 125 ألف مشاهدة,

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع لفتة نانسي عجرم بتوثيق زفاف شقيقها بفيديو كليب لأغنتيها الرومانسية "حياة".

أغنية "حياة" من كلمات محمد رفاعي، ألحان وليد سعد وتوزيع هادي شرارة.

نانسي عجرم تحيي حفل زفاف شقيقها

ومع الأيام الأولى من شهر سبتمبر الجاري، احتفلت نانسي عجرم بزفاف شقيقها نبيل عجرم وحرصت على مشاركة الجمهور على موقع انستجرام بصور من الحفل الذي ظهرت خلاله برفقة أفراد أسرتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ووجهت نانسي التهنئة لشقيقها وعروسته وقالت في تعليقها على الصور:"أحبكما.. مبروك"، وكشفت عن عدة لقطات من حفل الزفاف فنشرت صور لها مع بناتها في حفل الزفاف واللواتي الانظار بإطلالاتهن ومرحهن ، كذلك نشرت عدة صور عائلية ولقطات لها مع زوجها فادي الهاشم.

ونشر أيضاً نبيل عجرم، شقيق نانسي عجرم، فيديو من حفل زفافه ظهرت به نانسي عجرم وهي تغني أغنيتها الجديدة "سلامات"، وحضر حفل الزفاف العديد من الأصدقاء والمقربين من أسرة العروسين، وقدمت نانسي عجرم العديد من الأغاني الرومانسية في حفل الزفاف والتي رقص عليها العروسان وكان من بينها أغنية "لون عيونك" و أغنية "سلامات"، وأغنية "حياة" أحدث أغاني ألبومها الجديد الذي طرحته في الأسابيع الماضية.