رد فعل غريب من إنجي على بعد إعلان أشرف عبد الباقي عن خطوبة ابنتيه.. بالفيديو

اشرف عبد الباقي في البرنامج
1 / 6
اشرف عبد الباقي في البرنامج
اشرف عبد الباقي وانجي علي
2 / 6
اشرف عبد الباقي وانجي علي
اشرف عبد الباقي يتحدث عن كواليس مسرحياته
3 / 6
اشرف عبد الباقي يتحدث عن كواليس مسرحياته
انجي علي تحتفل بعيد ميلاد اشرف عبد الباقي
4 / 6
انجي علي تحتفل بعيد ميلاد اشرف عبد الباقي
خطيب ابنة أشرف عبد الباقي
5 / 6
خطيب ابنة أشرف عبد الباقي
انجي علي مصدومة بعد التعرف على خطيب ابنة اشرف عبد الباقي
6 / 6
انجي علي مصدومة بعد التعرف على خطيب ابنة اشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي الفنان المصري الشهير حل ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم" الذي يبث عبر إذاعة نجوم إف إم المصرية وتقدمه الإعلامية إنجي علي، وقبل دخوله لاستوديو البرنامج، استقبلته إنجي وهو مع عدد من المقربين منها، ليكشف لها عن أمر تسبب في صدمتها.

أشرف عبد الباقي يعلن خطوبة ابنتيه

أشرف عبد الباقي أعلن لإنجي علي قبل بدء حلقة البرنامج أن 2 من بناته قد تمت خطبتهما مؤخرًا، كما حرص على اصطحاب خطيب إحدى بناته معه في الحلقة والذي يدعى عمرو، وهو ما جعل إنجي علي تعبر عن مدى صدمتها كونها كانت تعتقد أن بنات الفنان المصري في عمر صغير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

إنجي علي مصدومة بعد التعرف على خطيب ابنة أشرف عبد الباقي

كما ظلت إنجي تقدم النصائح لخطيب ابنة أشرف عبد الباقي وتوصيه بالحفاظ عليها ومراعاتها جيدًا، ولدى الفنان المصري 3 بنات هن هدي وزينة ونور، وانتشرت بعض صورهن مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي تزامنا باحتفلا الأسرة بتخرج هدى من الجامعة الأمريكية.

إنجي على حرصت كذلك على مفاجأة الفنان المصري بالاحتفال بعيد ميلاده الذي وافق يوم 11 سبتمبر الجاري، وقدمت له كعكة عيد الميلاد، وهنأته وتمنت له عامًا سعيدًا.

في السياق نفسه، أكد أشرف عبد الباقي في تصريحاته للبرنامج أن سر استعانته بالنجوم الشباب في مسرحياته، هو قدرتهم على مساعدته بشكل أكبر وتفرغهم للعمل الذي يشاركون فيه، ولفت إلى أنه كلما يتلقى تعليقات سلبية قبل بدء أي مشروع مسرحي له، يعتبر ذلك حافزًا من أجل تنفيذ مشروعه والإصرار على ظهوره بأفضل شكل ونجاحه.

هل أصيب نجوم مسرح مصر بالغرور؟

وأكد أشرف عبد الباقي أن نجوم مسرح مصر لم يصابوا بالغرور كما يتوقع البعض، موضحًا أن البعض لم يشاركوه في أعماله المسرحية اللاحقة لمسرح مصر بسبب انشغالهم بأعمال أخرى وليس لسبب آخر، وأضاف: "كلهم ولاد ناس وكلهم عندهم ولاء وتقدير للفرصة اللي جاتلهم".

الجدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي انتهى مؤخرًا من عرض أحدث مسرحياته "شمسية و4 كراسي" والتي عرضت في الساحل الشمالي، وحرص الفنان المصري من خلالها على عودة المسارح إلى بعض أماكن قضاء إجازة الصيف، حيث قام بتجهيز المسرح بنفسه ومساعدة فرقته. 

والمسرحية من بطولة محمد أسامة "اوس اوس"، محمد عبد الرحمن، محمد أنور والفنانة ميريهان حسين ومن إخراج أشرف عبد الباقي، وحققت نجاحا كبيرا فور عرضها.

الصور مأخوذة من حساب نجوم إف إم على انستجرام والفيديوهات المرفقة 

×