فيديو فيفي عبده بتصريحات صادمة عن معاناتها في طفولتها: "هربت من المنزل ونمت على السلم"

فيفي عبده توضح تفاصيل علاقتها بوالدتها
1 / 5
فيفي عبده توضح تفاصيل علاقتها بوالدتها
فيفي عبده في برنامج السيرة
2 / 5
فيفي عبده في برنامج السيرة
فيفي عبده في احدث ظهور على انستجرام
3 / 5
فيفي عبده في احدث ظهور على انستجرام
فيفي عبده في ضيافة وفاء الكيلاني
4 / 5
فيفي عبده في ضيافة وفاء الكيلاني
فيفي عبده في احدث ظهور
5 / 5
فيفي عبده في احدث ظهور

فيفي عبده النجمة المصرية حلت ضيفة على حلقة اليوم الخميس من برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة dmc المصرية، وتحدثت فيفي عبده عن تفاصيل من حياتها الخاصة ومشوارها الفني، وتصدرت الترند بتصريحاتها.

فيفي عبده تكشف عن قوة شخصية والدتها تجاهها وتجاه شقيقاتها 

فيفي عبده أكدت خلال اللقاء أنها تحرص على إخفاء اسم والدتها الراحلة وعدم ذكره في وسائل الإعلام، خوفًا من تعرضها للسحر، خاصة وأنها مرت بهذه التجارب من قبل، كما تحدثت عن حياتها في فترة الطفولة والمراهقة وبداية دخولها المجال الفني، وأكدت الفنانة المصرية أن والدتها كانت شديدة عليها وعلى شقيقاتها الخمسة، حيث كن دائمًا ما يتعرضن للضرب المبرح إذا فعلت ي منهن شيء خاطئ.

فيفي عبده أوضحت أن والدها قرر الزواج من امرأة أخرى، وأنجب منها 6 أبناء ذكور، لكن علاقته توترت مع والدتها منذ ذلك الحين، لكنهما ظلا معًا حتى وفاته، وكشفت النجمة المصرية أن زوجة والدهما كانت تعاملهما بشكل سيء، وكانت ترفض مبيت فيفي أو شقيقاتها عندها في طفولتهن.

طلب والد فيفي عبده لها قبل ساعات من وفاته

وأوضحت فيفي عبده أنها قررت أن تهادي والدتها برحلة حج، ولفتت إلى أن والدها بمجرد أن علم بهذا الأمر، عاتبها، لأنها لم تهاديه بهدية مماثلة، إلا أن فيفي أكدت له أنه سوف يرافق والدتها في هذه الرحلة، وهو ما حدث بالفعل، لافتة إلى أنه توفى بعدما عاد بفترة قصيرة.

فيفي عبده كشفت عن طلب والدها لها قبل وفاته بساعات قليلة، حيث تمنى أن تجتمع أسرته المكونة من 12 ابن وابنة، وزوجتيه الاثنتين، معًا في المنزل نفسه، وهو ما وافقت عليه فيفي واجتمعوا كلهم في منزلها، موضحة أنه لم تمر سوى ساعات وكان والدها متوفيًا.

الصعوبات التي واجهت فيفي عبده في طفولتها

فيفي عبده أكدت كذلك على أنها لو عاد بها الزمن مجددًا كانت سوف تتصرف تصرفات أخرى غير التي فعلتها مسبقًا، حيث كانت لن تسلك طريق الفن، والرقص الشرقي لما واجهته من صعوبات كثيرة، كما أنها كانت ستقدم التعازي لأخواتها غير الأشقاء عند وفاة والدتهم، وزوجة أبيها، لأنها لم تفعل ذلك وقتها.

وكشفت فيفي عبده عن أن والدتها كانت رافضة لدخولها مجال الفن، وهربت في عمر الـ12 سنة، من والدتها، وذهبت لخالها لتحكي له عن إمكانية انضمامها لإحدى الفرق الشعبية التي تعرفت عليها عن طريق جارة شقيقتها، إلا أن خالها رفض مجاراتها في طلبها، لكنها أصرت على حلمها والتحقت بالفعل بالفرقة الشعبية.

وأوضحت النجمة المصرية أنها تعرضت لصعوبات كثيرة في تلك الفترة وهو ما دفعها للنوم في مدخل العمارات في الليل وفي النهار كانت تقضي وقتها عند بعض معارفها حتى يأتي موعد فقرتها الاستعراضية، مؤكدة أنها لم تعش طفولتها بشكل طبيعي وتحرص حاليًا على تعويض ما فاتها.

الصور مأخوذة من حساب وفاء الكيلاني وفيفي عبده على انستجرام وبرنامج السيرة على يوتيوب.

×