أول تعليق من سلاف فواخرجي بعد وفاة والدها: "روحي راحت معك"

سلاف فواخرجي مع والدها وأسرتها
1 / 6
سلاف فواخرجي مع والدها وأسرتها
الفنانة السورية سلاف فواخرجي تفقد والدها
2 / 6
الفنانة السورية سلاف فواخرجي تفقد والدها
أول تعليق للفنانة سلاف فواخرجي بعد رحيل والدها
3 / 6
أول تعليق للفنانة سلاف فواخرجي بعد رحيل والدها
وفاة والد الفنانة سلاف فواخرجي
4 / 6
وفاة والد الفنانة سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي وصورة مع والديها
5 / 6
سلاف فواخرجي وصورة مع والديها
تفاصيل جنازة وعزاء والد سلاف فواخرجي
6 / 6
تفاصيل جنازة وعزاء والد سلاف فواخرجي

وفاة والد سولاف فواخرجي حيث سلاف فواخرجي علقت لأول مرة على وفاة والدها محمد فواخرجي الذي توفي أمس الأربعاء، ووجهت الفنانة السورية رسالة حزينة عبرت فيها عن حزنها لفقدانه كما قدم لها العديد من النجوم التعازي.

أول تعليق من سلاف فواخرجي بعد وفاة والدها

سلاف فواخرجي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لوالدها الراحل محمد فواخرجي الذي توفي أمس الأربعاء، ولم تكشف النجمة السورية عن تفاصيل الوفاة أمس، لكنها علقت لأول مرة خلال الدقائق الماضية عن رحيل والدها، وأكدت على فقدانها الكبير له، حيث وصفت حزنها برحيل روحها معه فكتبت النجمة سلاف فواخرجي تعليقا قالت فيه: "روحي راحت معك.. وخلص الحكي بعدك.. الله معك.. بابا وشكرا على كل شي".

تفاصيل جنازة وعزاء والد الفنانة سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي كشفت على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام"عن موعد جنازة والدها الراحل حيث من المقرر أن تشيع جنازته يوم الجمعة 17 سبتمبر من مسجد الزوزو في اللاذقية، حيث سوف يتم دفنه في مقابر اسكندرون في بسنادا، ومن المقرر أن يقام عزاء والد الفنانة سلاف فواخرجي يومي الجمعة والسبت في صالة بلازا في اللاذقية من الساعة 5 وحتى الساعة 8 مساء، كما سوف يقام العزاء يوم الأحد 19 سبتمبر في دار السعادة في العاصمة السورية دمشق، ومن المتوقع أن يشهد العزاء حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني بسوريا وكذلك محبي الفنانة سلاف فواخرجي .

وفاة والد سلاف فواخرجي
تفاصيل وموعد عزاء والد الفنانة سلاف فواخرجي

النجوم يقدمون التعازي للفنانة سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي قدم لها التعازي العديد من النجوم من بينهم الفنانة روعة ياسين التي كتبت تعليقا قالت فيه: " عظم الله اجركم يارب يرحمه ويغفرله ويصبر قلبك"، كما علقت كذلك الفنانة وفاء الموصللي وتمنت لزميلتها الصبر في هذه اللحظات الصعبة بعد رحيل والدها فكتبت: "الله يرحمه ويجعل الجنة مسكنه، ويخليلك حمزة وعلي ووائل، ويَلهمك الصبر والسلوان"، كما علق كذلك الفنان جوان الخضر فكتب: "رحمه الله.. عوضه الله الجنة.. إنا لله وإنا أليه راجعون .. أعظم الله أجركم ورحم فقيدكم"، كما علق أيضا كل من نانسي خوري، و الين لحود، ورامي كوسا.

سلاف فواخرجي تحرص بشكل دائم على نشر الصور التي تجمعها بوالدها خلال الاحتفالات العائلية التي تقام في منزلها أو المناسبات التي تجمعهما، كما أنها وجهت له في الأسابيع الماضية العديد من الرسائل التي كشفت فيها عن مقدار حبها وتقديرها الكبير له.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة سلاف فواخرجي على "انستجرام".

×