فاطمة الأنصاري تكشف سبب رفضها الظهور مع زوجها يعقوب بوشهري في شهر العسل.. فيديو

أول ظهور لفاطمة الأنصاري بعد عودتها إلى السعودية
1 / 6
أول ظهور لفاطمة الأنصاري بعد عودتها إلى السعودية
يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الأنصاري
2 / 6
يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الأنصاري
يعقوب بوشهري المدون الكويتي
3 / 6
يعقوب بوشهري المدون الكويتي
فاطمة الأنصاري تفاجئ أسرتها بعد عودتها من لندن
4 / 6
فاطمة الأنصاري تفاجئ أسرتها بعد عودتها من لندن
يعقوب بوشهري في لندن
5 / 6
يعقوب بوشهري في لندن
فاطمة الأنصاري تعود إلى السعودية
6 / 6
فاطمة الأنصاري تعود إلى السعودية

فاطمة الانصاري مدونة الموضة السعودية أجابت عن بعض التساؤلات التي أثارت ردود فعل واسعة في الأيام الماضية والتي كان من أبرزها عدم ظهورها مع زوجها المدون الكويتي ونجم وسائل التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري أثناء شهر العسل في أوروبا.

فاطمة الأنصاري تفاجئ أسرتها بعودتها إلى السعودية

فاطمة الأنصاري نشرت عبر حسابها على "سناب شات" فيديو قصير تحدثت فيه عن وصولها إلى السعودية من أجل إنهاء بعض الأشياء الخاصة بها قبل الإتجاه إلى الكويت لمنزل زوجها يعقوب بوشهري، وأكدت أنها فاجئت أسرتها ووالديها بلحظة وصولها إلى السعودية وأنها رفضت أن تخبر أي شخص من أفراد أسرتها بموعود عودتها من شهر السعل.

فقالت فاطمة الأنصاري: "عودتي للسعودية لم تكن طبيعية فلم أخبر أسرتي بموعود وصولي ولم أطلب منهم أن يأتوا لانتظاري في المطار، وفاجئت الجميع بدخولي إلى المنزل وتحديدا شقيقتي أمل، فعمري 30 سنة ولم اصنع مفاجأة لأسرتي وهذه أول مرة افاجئهم، وحاولت أن أجعلهم يعتقدون أنني لا أزال في لندن، ونجحت في هذاوتفاجئ كذلك كل من والدي ووالدتي".

سبب عدم ظهور فاطمة الأنصاري مع زوجها في شهر العسل

فاطمة الأنصاري تحدثت عن سبب عدم نشرها أي صور أو فيديو يجمعها بزوجها يعقوب بوشهري أثناء رحلتهما في شهر العسل بأوروبا، وأكدت أنها في معظم الوقت لا تستخدم الجوال بشكل مستمر أثناء السفر، وأن هذه المناسبة الاستثنائية الخاصة بشهر العسل جعلتها تنشر بعض اللقطات البسيطة، كما عبرت عن سعادتها بالأيام التي قضتها في لندن مع زوجها فقالت فاطمة الأنصاري: "في معظم الأوقات التي أسافر بها لا اشغل نفسي بالجوال فكيف سوف افعل ذلك وأنا في شهر العسل، لذلك كنت أنشر للجمهور لقطات بسيطة، وتحدثت قبل سفري وأكدت انني لن انشغل بالجوال أبدا والحمدلله كانت رحلة رائعة وأيام جميلة".

يعقوب بوشهري يشتري شقة لزوجته فاطمة الأنصاري في لندن

يعقوب بوشهري قد نشر خلال فترة شهر العسل أكثر من فيديو يجمعه بزوجته فاطمة الأنصاري عبر حسابه على "سناب شات"، وفاجئ المدون الكويتي زوجته بشرائه شقة لهما في لندن وأبدت فاطمة الأنصاري إعجابها الكبير بها وحرص زوجها على أن تكون الشقة مناسبة لاختياراتها، كما طلبت منه عدم تصوير محتوياتها وعرضها على وسائل التواصل الاجتماعي.

يعقوب بوشهري سعى خلال فترة شهر العسل مع زوجته فاطمة الأنصاري أن ينشر بعض الصور له من هناك والفيديوهات التي لم تظهر فيها زوجته بوجهها، بينما حافظت الأخيرة على عدم نشر أي صورة تجمعها أو تكشف أي تفاصيل عن رحلتهما.

يذكر أن يعقوب بوشهري قد كشف عن عقد قرانه على مدونة الموضة فاطمة الأنصاري في شهر يوليو الماضي وذلك من خلال حسابه على "انستجرام".

 الصور مأخوذة من حساب فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري على "سناب شات" و"انستجرام".

×