عمرو يوسف يشوق الجمهور لمسلسله الأول مع نيللي كريم:"أخيراً عملنا معاً"

عمرو يوسف شوق الجمهور لأحدث أعماله الفنية في مسلسل "وعد الشيطان"، والذي يجتمع به للمرة الأولى مع الفنانة نيللي كريم، ونشر عدة صور له في كواليس المسلسل، وكذلك صور مع نيللي كريم في المسلسل.

أول تعاون فني بين عمرو يوسف ونيللي كريم

ونشر الفنان عمرو يوسف اليوم أول صورة له مع الفنانة نيللي كريم في كواليس مسلسلهما الجديد "وعد الشيطان"، وعبر عن حماسه الشديد لتعاونه الأول مع نيللي كريم في عمل فني، وعلق على صورته مع نيللي كريم قائلاً:" استمتعت بالعمل لأول مرة مع صديقتي العزيزة النجمة نيللي كريم.. إلى المزيد يا عزيزتي"، وشوق عمرو يوسف الجمهور للمسلسل بصوره الأولى مع نيللي كريم في الكواليس.

نيللي كريم تعلق على عملها الأول مع عمرو يوسف

وعبرت أيضاً الفنانة نيللي كريم عن سعادتها وحماسها للعمل مع عمرو يوسف لأول مرة من خلال مسلسل "وعد الشيطان"، ويبدو أنها انتظرت تلك الخطوة من قبل، حيث قالت في تعليقها على صورتها مع عمرو يوسف:" أنا متحمسة جدًا لأننا أخيراً عملنا معاً"، ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور، وكذلك عدد من النجوم الذين عبروا عن حماسهم لرؤية الثنائي لأول مرة معاً ومنهم كندة علوش زوجة عمرو يوسف وتيام قم ورزان مغربي وغيرهم.

تفاصيل مسلسل "وعد الشيطان" لعمرو يوسف وكندة علوش

ونشر الفنان عمرو يوسف في الأيام الماضية عدة صور له من كواليس مسلسل "وعد الشيطان"، وكشف عن ملامح شخصيته في العمل، ونشر مؤخراً فيديو من كواليس التصوير وشوق الجمهور قائلاً:" يا تري ابراهيم خارج منين وشاف ايه جوه.. وعد الشيطان قريباً"، ويعتبر المسلسل أول أعمال الفنانة نيللي كريم بعد احتفالها بزواجها هذا الصيف من لاعب التنس السابق هشام عاشور.

ويتكتم عمرو يوسف عن تفاصيل مسلسله الجديد "وعد الشيطان" والذي يعود به بعد غياب عن الشاشة، ويبدو أن فكرته تدور في إطار خيالي وأكشن، وهو عمل مكون من 6 حلقات ومن المقرر عرضه على منصة "شاهد vip"، وأقلق عمرو يوسف الجمهور بعد تداول أنباء حول تعرضه للسقوط أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن في المسلسل، وتداول أنباء حول تعرضه للإصابة وتوقف التصوير بسببها، ولكن عمرو يوسف نفى هذه الأخبار سريعاً وطمأن الجمهور.