دنيا وإيمي سمير غانم تحييان الذكرى الأربعين لوالدتهما دلال عبد العزيز والنجوم يواصلون الدعاء لها

دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي حرصت كل منهما على إحياء ذكرى مرور 40 يومًا على وفاة والدتهما الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، والتي توافق اليوم الأربعاء.

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى الأربعين لوالدتها

دنيا سمير غانم نشرت عبر حسابها على انستجرام، صورة لوالدتها الراحلة وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "النهارده اليوم الـ 40 علي فراقك يا أمي.. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار".

وواصلت دنيا سمير غانم الدعاء لوالدتها الراحلة في ذكرى الأربعين، فأضافت: "اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها، اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين، لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين".

إيمي سمير غانم تتذكر والديها في ذكرى الأربعين لدلال عبد العزيز

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع تدوينة دنيا سمير غانم في ذكرى مرور 40 يومًا على وفاة والدتها، ومن بين هؤلاء كانت الفنانة درة والفنان مصطفى خاطر وروجينا وليلى أحمد زاهر وأروى جودة ولطيفة وريهام أيمن وكندة علوش ونجلاء بدر وعبير صبري وإيمي طلعت زكريا وإنجي علي وغيرهم.

كذلك حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على إحياء ذكرى الأربعين لوالدتها الراحلة، وتذكر والديها بشكل عام، حيث نشرت صورة لدلال عبد العزيز وسمير غانم عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وأرفقتهما برسوم تعبيرية عبارة عن قلب منكسر ووجه باكي.

حسن الرداد يدعم زوجته إيمي سمير غانم لتتخطى محنتها

في السياق نفسه، فإن الفنانة إيمي سمير غانم مازالت تعيش حالة حزن كبيرة بعد فقدان والديها في توقيت متقارب، وهو ما جعل زوجها الفنان حسن الرداد يحرص على دعمها ومساندتها، من أجل تخطي محنتها وتجاوز أزمتها النفسية، فنشر عبر حسابه على انستجرام بالأمس، عدة صور تجمعه بزوجته وعلق قائلًا: "مفيش أصعب من فقدان أعز الناس لأى حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله، ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس".

وواصل الفنان المصري دعمه لزوجته فقال: "إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها"، وهو ما جعل إيمي ترد عليه بتعليق مقتضب قالت فيه: "يا حسن ربنا يخليك ليا يا حبيبي".

الصور مأخوذة من حسابات دنيا وايمي سمير غانم بانستجرام