اسما لمنور تكشف عن إصابة ابنها بمرض التوحد وحصولها على الخلع من زوجها ..بالفيديو

أسما لمنور حلت ضيفة جديدة على برنامج  "abstalks" الذي يقدمه  الإعلامي  المغربي أنس بوخش، وتطرقت لأول مرة الى مرض طفلها واصابته بطيف التوحد منذ ولادته، كما كشفت كذلك لأول مرة عن أسباب طلاقها وحصولها على الخلع من زوجها، الى جانب حديثها عن أمور مختلفة، فتابعوا معنا التفاصيل.

أسما لمنور تتحدث عن اصابة ابنها بمرض التوحد

الفنانة المغربية أسماء لمنور كشفت في لقاء لها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج  "abstalks" عن مرض ابنها الوحيد "آدم" لأول مرة، وقالت بأن طفلها مصاب بطيف التوحد وتحديدا بمتلازمة "أسبرجر".

وأكدت الفنانة المغربية في نفس الوقت على تمتع طفلها بالذكاء العالي، متحدثة عن جانب من علاجه حيث تضطر منذ حوالي ال 7 سنوات الى ابعاده عن الهواتف والأجهزة الالكترونية الذكية وذلك من خلال عدم  تشغيل التلفاز وإبعاده عن الهواتف جراء البرتوكول العلاجي الذي يخضع له الى الآن، لافتة الى أنها تضطر كذلك الى تلقينه الدروس الأونلاين بنفسها لتبعده عن "الآيباد".

ولفتت اسما لمنور أن ابنها سيبلغ عامه العاشر بعد أسابيع قليلة، مشيرة الى خوفها الدائم عليه وتعلقها به كثيرا منذ ولادته، كما أكدت بأنها ربته لوحدها بعد انفصالها عن طليقها.

أسماء لمنور وتجربة طلاقها

الفنانة المغربية أسماء لمنور تطرقت الى تجربة طلاقها لأول مرة وقالت بأنها لم تُطلق وإنما بادرت بخلع زوجها التونسي بعد 5 سنوات من الزواج، وذلك بعد تأكدها من استحالة العيش مع زوجها، وأكدت بأنها لم تندم في يوم من الأيام على اتخاذ هذا القرار.

كما كشفت اسماء لمنور عن سنوات عمرها الحقيقي، وقالت بأنها من مواليد عام 1978، أي أنها تبلغ حاليا 43 عاما.

آخر أعمال أسما لمنور

على صعيد فني، طرحت أسماء لمنور في الفترة الماضية أحدث أعمالها الغنائية الخليجية المصورة  "أنا لو" والتي  قامت بإطلاقها عبر قنوات "روتانا" الشركة المنتجة للعمل.

 

جميع الصور المرفقة من حساب اسماء لمنور على انستغرام وفيسوك.