كندة علوش تثير الجدل بنحافتها في أحدث ظهور لها وتعلق: "ابتسموا مهما كنتم تعبانين"

كندة علوش أطلت على متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بأحدث ظهور عفوي لها، مرتدية الملابس السوداء، لكنها استوقفت الجمهور الذي علق على نحافتها المفرطة مقارنة بسابق إطلالاتها، كذلك ظهرت النجمة السورية بملامح شاحبة، فتساءل الجمهور عما اذا كانت تمر نجمتهم بأوقات عصيبة خاصة وأنها أرفقت الصورة بدعوة الى الإبتسامة رغم التعب والزعل.

كندة علوش بنحافة لافتة في أحدث ظهور لها

النجمة السورية كندة علوش حرصت على مشاركة جمهورها بأحدث اطلالة لها على انستغرام، وبدت وهي تستجم بين الطبيعة لكن ما كان لافتا ظهورها بنحافة واضحة حيث بدا بأنها فقدت بعض الكيلوغرامات، كذلك بدا وجهها نحيفا وفق تعليقات المتابعين الذين أعربوا عن قلقهم من هذه النحافة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وارتدت كندة علوش الأسود وتخلت عن المكياج وتركت شعرها الطبيعي منسدلا على أكتافها، وارفقت صورتها بتعليق دعت فيه الجميع الى الإبتسامة مهما واجه من أحزان وضغوطات فكتبت قائلة :"مهما كنتو تعبانين زعلانين مضغوطين.. حاولوا تبتسمو..من قلبكم، حتحسو براحة حقيقية وحتريحو الناس الي حواليكن..".

تعليق كندة ايضا ربطه البعض بإطلالتها فتساءلوا عما اذا كانت تمر نجمتهم بأوقات عصيبة، بينما رأى البعض بأن نحافة كندة علوش طبيعية وربما قد تكون قررت التخفيف من وزنها قليلاً للحصول على رشاقة مثالية.

كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد والدتها

كندة علوش كانت قد احتفلت قبل أيام ماضية بعيد ميلاد والدتها بطريقة مميزة على انستغرام، فنشرت مجموعة صور مبهجة لها مع والدتها تتضمن لقطات مميزة من مناسبات متعددة، وشملت احداها صورة لهما مع طفلتها "حياة"، وارفقت ذلك برسالة مؤثرة عبّرت فيها عن مشاعرها الجياشة نحو والدتها التي وصفتها بأنها رفيقتها وجدة صغيرتها الرائعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

آخر أعمال كندة علوش

على صعيد فني، تطل كندة علوش قريبا في مسلسل "بيت المعادي"، الذي سيعرض على إحدى المنصات الرقمية، ويتألف من 12 حلقة، وتشارك في بطولته ايضا وإنجي المقدم، وتارا عماد ونجوم آخرين.

وتدور أحداث العمل حول المشاكل الأسرية بشكل عام وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الماضية والمسلسل من إخراج محمد سلامة.