صورة هاني سعد يتغزل بدرة في أحدث ظهور رومانسي لهما.. "اختر السعادة"

درة وزوجها هاني سعد خطفا الأنظار في أحدث ظهور لهما على مواقع التواصل، واستعرضا رومانسيتهما في ظهورهما الأخير على انستقرام، ووجه هاني سعد رسالة من خلال صورته الجديدة مع زوجته درة.

أحدث ظهور لدرة مع زوجها هاني سعد

ونشر هاني سعد، زوج الفنانة درة، صورة له معها على حسابه بانستقرام، ووجه من خلال صورته معها رسالة إليها وإلى المتابعين، وخطفا الأنظار بظهورهما الرومانسي الجديد، بالإضافة إلى تواجدهما معاً في معظم المناسبات في الفترة الأخيرة، وقالت هاني سعد في تعليقه على صورته الرومانسية مع درة:" عش اللحظة بهدوء وشاهد جمال الجميع أمامك.. المستقبل سوف يعتني بنفسه.. اختر السعادة"، واختم رسالته متغزلاً بدرة وقال:"أحبك".

درة تخطف الأنظار برومانسيتها مع زوجها

وخطف الثنائي هاني سعد ودرة الأنظار بظهورهما معاً في أكثر مناسبة في الفترة الأخيرة، وتواجداً معاً في أجازتهما الصيفية أوروبا، ونشرا صور من عدة دول ومنها فرنسا وإيطاليا، وحضرت درة أحدى فعاليات الموضة مؤخراً في فينيسيا، وظهرت برفقة زوجها هاني سعد أيضاً، قبل أن تنشر مؤخراَ فيديو لها في مدينة ميلانو بإيطاليا، ونشرت اليوم صوراً لها من حضورها احدى فعاليات الموضة في دبي.

درة تحتفل بنجاحها في مسلسل "زي القمر"

واحتفلت الفنانة درة مؤخراً بعرض آخر أعمالها الفنية في حكاية "غالية" في مسلسل "زي القمر 2"، ولاقى دورها ردود فعل إيجابية، خاصة بسبب قصة المسلسل الاجتماعية والمختلفة، وعلقت درة على التفاعل الجماهيري والنقدي مع المسلسل وقالت في تغريدة لها على تويتر:" شكرا لكل من أشاد بمسلسل "زي القمر..غالية" من الصحافة والمتابعين والجمهور الغالي.. سعيدة بأنه نال إعجابكم و أتمنى أن أقدّم لكم دائما أعمالا متميزة ولمن لم يشاهده بعد يمكنكم مشاهدته على واتش إت مجددا من الليلة..".

وكانت درة قد وجهت رسالة أيضاً بعد تكريمها مؤخراً عن دورها في مسلسل "بين السما والأرض" في موسم رمضان الماضي، وقالت:" الحمد لله دائما وأبدًا، النّجاح ليس سهلا لكنه من أجمل مشاعر الحياة.. شكرا لصنّاع العمل على إيمانهم بي وللجمهور الحبيب وأتمنّى أن أكون عند حسن ظنكم وأقدّم الأفضل"، وتنتظر درة عرض عدة أعمال جديدة لها في الفترة المقبلة وعلى رأسها فيلم "الكاهن" مع إياد نصار وفتحي عبد الوهاب ومحمود حميدة وعدد من النجوم.