هيا الشعيبي تعلن وفاة شقيقة انتصار الشراح وتكشف عن صورها لأول مرة

هيا الشعيبي النجمة الكويتية أعلنت اليوم وفاة منى الشراح شقيقة النجمة الكويتية الراحلة انتصار الشراح، وذلك بعد حوالي شهر ونصف من وفاة شقيقتها الفنانة الشهيرة بعد صراع مع المرض.

وفاة شقيقة انتصار الشراح

هيا الشعيبي نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة لمنى الشراح التي توفيت قبل ساعات، ولكن هيا لم تكشف عن سبب وفاة الراحلة، وعلقت قائلة: "منى الشراح.. إلى جنة الخلد".

كما نشرت هيا الشعيبي صورة أخرى لمنى الشراح مع صديقتها انتصار الشراح في كواليس أحد الأعمال، وعلقت هيا بقولها: "الله يرحمج.. أخت الفنانة الغالية انتصار الشراح"، ولم تعلن هيا الشعيبي عن سبب وفاة شقيقة الفنانة الراحلة حتى الآن، إلا أن عدد من محبي النجمة الراحلة انتصار الشراح تمنوا الرحمة لها ولشقيقتها التي رحلت في الساعات الماضية.

وفاة شقيقة انتصار الشراح
هيا الشعيبي تنعي شقيقة انتصار الشراح وتنشر صورة جديدة لها

صور جديدة لانتصار الشراح مع شقيقتها 

وكان من أكثر ما لفت الأنظار في الصور التي نشرتها هيا الشعيبي على انستجرام، الشبه الكبير بين انتصار الشراح وأختها، حيث أن صور الراحلة منى الشراح لم تكن قد نشرت من قبل.

وكانت الفنانة الكبيرة انتصار الشراح قد توفيت في بداية شهر أغسطس الماضي بعد صراع مع المرض، ونعاها قطاع كبير من نجوم الفن في الوطن العربي.

منى الشراح
وفاة شقيقة انتصار الشراح 

معلومات عن أزمة انتصار الشراح الصحية ووفاتها

الفنانة الكويتية الراحلة كانت قد سافرت قبل وفاتها إلى بريطانيا من أجل تلقي العلاج هناك، ولكنها عانت قبل سفرها من إصابتها بتسمم في الدم، بالإضافة إلى معاناتها مع بعض الصعوبات في التنفس، وبدأت أزمة الفنانة انتصار الشراح الصحية في شهر نوفمبر الماضي، بعد نقلها إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى الأميري بالكويت، بعد مضاعفات مرت بها نتيجة إجرائها عملية جراحية لاستئصال تقرحات في الأمعاء.

وكان آخر ظهور لها قبل وفاتها، في صورة نشرتها الإعلامية مي العيدان عبر حسابها على انستجرام، وظهرت فيها انتصار مع ابنتها خلال مغادرتهما الكويت إلى لندن، وأثارت الصورة جدلًا كبيرًا بين الجمهور خاصة وأن ملامح الفنانة الكويتية كانت قد تبدلت بسبب مضاعفات مرضها، وبدت أنحف كثيرًا.